بينها باقة وبيت جن: تعطيل جزئي لدوام العواشر والحوادي عشر في 12 بلدة الثلاثاء

0 14٬297

صعدت منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية خطواتها الاحتجاجية ضد وزارة المالية، وأعلنت عن تعطيل الدوام الدراسي في صفوف العواشر والحوادي عشر بشكل جزئي في 12 بلدة بينها باقة الغربية وبيت جن يوم غد، الثلاثاء.

ويشمل الإضراب الجزئي بلدات: باقة الغربية، وبئر طوبيا، وبئر يعكوف، وبئر السبع، وبيت إيل، وبيت بيرل وعامي أساف، وبيت جن، وبيت شيمش، وبيتار عيليت، وبني براك، وبات يام.

وجاء قرار منظمة المعلمين بتعطيل الدوام الدراسي بشكل جزئي في البلدات المذكورة ردا على ما أسمته بـ”السلوك المهين والمخزي” لوزارة المالية، وأعلنت تعطيل التعليم في صفوف العواشر والحوادي عشر حتى الساعة 12:00 ظهرا.

وأشارت المنظمة إلى “السلوك المخزي والمهين لوزارة المالية تجاه معلمي التعليم الثانوي والاقتراحات المهينة والمسيئة من وزارة المالية للمعلمين”.

وقال رئيس منظمة المعلمين فوق الابتدائيين، ران إيرز “لن نتوقف حتى تصبح رواتب المعلمين في المدارس فوق الابتدائية 12 ألف شيكل على الأقل، وترتفع رواتب المعلمين القدامى تبعا لذلك”.

وأضاف “لن نشارك في الإذلال المستمر لمعلمي التعليم الثانوي في إسرائيل”.

ومنذ عدة أسابيع، شرعت منظمة المعلمين بإجراءات احتجاجية شملت تعطيل الدراسة، والامتناع عن منح درجات للطلاب وإلغاء الرحلات وأي نشاط خارج أسوار المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا