بيدرو يجدد عقده مع لاتسيو

صورة من صفحة النادي على تويتر
0 7٬348

جدد الإسباني بيدرو رودريجيز، أمس الثلاثاء، عقده مع لاتسيو، ليستمر داخل صفوف نادي العاصمة خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن لاتسيو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعب الدولي الإسباني السابق سيبقى في صفوفه، من دون تحديد مدة العقد الجديد، بعدما كان وصل إلى نهاية عقده السابق الشهر الماضي.

في المقابل، أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن بيدرو جدد عقده لعام إضافي، مع إمكانية التمديد لعام ثان حتى حزيران/يونيو 2025.

وانضم بيدرو (35 عاما) إلى لاتسيو قادما من غريمه الأبدي روما في عام 2021، ولعب دورا حاسما في احتلال الفريق المركز الثاني في الدوري.

ويشارك لاتسيو في دور المجموعات لدوري الأبطال للمرة الثانية في غضون 16 عاما، إلى جانب نابولي المتوج باللقب وإنتر وجاره اللدود ميلان.

وفي تصريحات نقلها النادي، أكد صاحب ال35 عاما: “أود إنهاء مسيرتي مع لاتسيو، النادي يمتلك قيما أعجبتني، كان لها دور كبير في مسيرتي”.

كما وصف لاعب برشلونة الإسباني الأسبق النادي الإيطالي ب”العائلة”، مشيرا إلى أنه “حتى الجماهير كانت حاسمة” في قرار تجديد تعاقده.

كما أكد بطل العالم وأوروبا مع “الماتادور” في الجيل الذهبي، أنه يعمل جاهدا من أجل الفوز “ببطولة في إيطاليا”، بما فيها لقب الدوري الإيطالي، ولكنه شدد على ضرورة وجود “نقلة نوعية في جودة” اللاعبين بالفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا