بيدرو ردا على اتهام مورينيو: رجل مضحك!

https://www.sslazio.it/
0 5٬497

رد الإسباني بيدرو لاعب لاتسيو، على ادعاءات جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، الذي وصفه بأنه “غواص جيد”، بعدما حاول الحصول على ركلة جزاء خلال ديربي العاصمة.

كان مورينيو قد صرح عقب لقاء الديربي الذي انتهى بالتعادل (0-0) بأن بيدرو يستطيع الغوص، وأنه يمكنه الغوص في حوض السباحة بطريقة رائعة، في إشارة لمحاولة بيدرو للحصول على ركلة جزاء.

وقال بيدرو في تصريح لقناة “سبورت إيطاليا”: “نعلم جميعا من هو مورينيو، لقد فعل ذلك أيضا في الماضي، أتذكر عندما فزنا على فريقه ريال مدريد، قال أشياء كثيرة، وعندما فزنا عليه مع مانشستر يونايتد 4-0، قال أشياء أخرى”.

وأضاف: “في ديربي روما، قال أكثر من ذلك، هو هكذا دائما، عندما لا يتحدث عن التحكيم، فيتحدث عن ترتيب المباريات، أو عن لاعب يلقي بنفسه على الأرض”.

وزاد الإسباني: “أنا أعرفه جيدا، إنه رجل مضحك جدا، لقد تعاملت مع الأمر بنزاهة كبيرة لأنني أعلم أنه يستخدم الكلمات لنزع التوتر الكبير في الديربي، أعرفه جيدا حيث كان مدربا لي”.

وتحدث بيدرو عن إنهاء عقده مع روما واتخاذه قرار الانضمام للغريم التقليدي لاتسيو: “القصة ولدت في المؤتمر الصحفي لأنه تم إعلان خروجي من القائمة، ومنذ تلك اللحظة بدأت العديد من الفرق الاتصال بي، وكان أحدها لاتسيو”.

واستطرد: “سألني ساري بنفسه: ماذا يحدث؟ رأيت أنك خارج القائمة وأن لديك مشكلة مع النادي، أجبته أنني لا أعرف سبب قرار النادي وأنني كنت أتدرب مع البريمافيرا”.

وواصل: “لم نتحدث عن ذلك أبدا، لقد أراد أن يفهم ما حدث لأنه يعرفني جيدا، ويعرف أنني أتدرب بأقصى حد، لم أتحدث مع مورينيو، أردت التحدث للملاك لكنهم قالوا لي إن ذلك غير ممكن”.

وأتم: “لذا بعد 3 أسابيع مع غلق سوق الانتقالات، تحدثت لساري الذي قال لي: تعال إلى هنا، يوجد مكان لك، لقد عملت معه بالفعل واغتنمت الفرصة للعب في فريق تاريخي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا