بمشاكة واسعة : JD سبتورت تفتتح فرعها الجديد في يركا

0 8٬174

JD” سبورت” هي شبكة أزياء سبورت عالمية افتتحت حديثا فرعا جديدا لها في “ماي بيبي” في يركا. حضر حفل الافتتاح المدهش نخبة من أهل الصحافة والبلوغرز وكانت الأجواء رائعة. التقينا مديرة التسويق شيران فينطور سيبوني والتي بدأت حديثها معنا قائلة: “من خلال شبكة JD” سبورت” نقدم ما يقارب 50 ماركة من عالم الأزياء والموضة فيما يخص الرياضة والسبورت, من بينها علامة “تومي هيلفغر” و”لاكوست” و”كالڤن كلاين” و”نايكي” و”أديداس”. باختصار, نطاق واسع جدا من الماركات.

الصنارة: هل لديكم تصميمات حصرية؟
المديرة: بالتأكيد, الماركات العالمية توفر لنا تصميمات حصرية وهي معلمة بواسطة سلسلة معلقة على القطع الحصرية والتي تجدونها فقط في شبكة JD. كل من تعشق ويعشق الموضة سيجد نفسه عندنا! ان كان من حيث الأزياء والبدلات المتكاملة الرائعة او لوك للنهار او اطلالة للصباح او المساء, أو لصالة الرياضة, كلها متوفرة لدينا.
على سبيل المثال, ممكن الذهاب الى الصالة الرياضية في زيّ من “كالڤن كلاين” وفي المساء نضيف الجاكيت الى اللوك ونخرج الى برنامجنا.
وأضافت: “إحدى نقاط قوتنا وتميزنا هي “مجموعة محدودة” مثل أحذية الپاندا او النايك التي بشكل عام من الصعب الحصول عليها بينما هي متوفرة لدينا بشكل دائم.
طبعا لدينا بالإضافة إلى الحوانيت موقع انترنت وإمكانية توصيل لمختلف أنحاء البلاد”.

انستغرام: jdsportsil
www.jdsports.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا