بلدية عكا تقوم بعدة ترميمات في المدارس والروضات استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد

0 8٬021

تقوم بلدية عكا في هذه الفترة بترميمات واسعة في المدارس والروضات العربية استعدادا لافتتاح العام الدراسي الجديد 2023/2024.

وللاطلاع عن كثب على أعمال الترميم التي تقوم بها بلدية عكا قام نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل بزيارة المدارس والروضات والتأكد من جهوزيتها بإفتتاح العام الدراسي الجديد.

افتتاح 3 روضات جديدة

قامت بلدية عكا في هذا العام الدراسي الجديد بإفتتاح 3 روضات جديدة، منها روضة في منطقة الكيرم الجديد مما سيلبي حاجات السكان العرب في هذه المنطقة. وافتتاح روضتين جديدتين في شمال المدينة. وقامت البلدية ايضا بترميمات وتجهيزات واسعة في الروضات والبساتين العربية في المدينة.

ترميمات في مدرسة الامل

تشمل الترميمات في مدرسة الامل الابتدائية ترميم مراحيض المدرسة بشكل جذري وإضافة مراحيض خاصة لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. إضافة الى ترميم ملعب كرة القدم في المدرسة، وافتتاح الممر الجديد الواصل بين منطقة الغربي ومدرسة الأمل والمنارة مما سيساعد بتخفيف الضغط على الطلاب والاهالي والمعلمين وتسهيل الوصول الى المدارس بشكل أفضل. هذا وتم اجراء ترميمات عامة في الساحات والممرات والصفوف. وتم ترميم غرفة التعليم الواسع الخاصة حيث تم تجديدها وتزويدها بأحدث الأجهزة والأثاث لتكون في خدمة طلاب المدرسة. وقد بلغت تكلفة هذه المشاريع بأكثر من مليون شاقل.

ترميمات في مدرسة المنارة

تشمل الترميمات في مدرسة المنارة الابتدائية تغيير التصاميم في بعض الصفوف، اضافة الى الترميمات العامة في الساحات وداخل المبنى.

ترميمات في مدرستي اورط والتكنلوجية

كما وقامت البلدية بالتعاون مع عمال مدرستي اورط على اسم حلمي الشافعي والمدرسة التكنلوجية بتجهيز وتحضير المدارس على أكمل وجه لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: “كعادتها في كل عام تستثمر بلدية عكا ميزانيات ضخمة في الجهاز التعليمي. ففي الوسط العربي تم اجراء ترميمات جذرية في المدارس ورياض الاطفال استعدادا لافتتاح العام الدراسي الجديد”. “ومع افتتاح السنة الدراسية الجديدة نتمنى لطلابنا وأهاليهم عاما دراسيا سالما وآمنا مفعما بالنجاح”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا