بلدية الناصرة تصدر نداءً بشأن دفع المستحقات المترتبة على المواطنين

بلدية الناصرة
0 8٬261
play-rounded-fill

كلنا يعرف الوضع القائم في البلاد وكلنا يعيش حالة اللا استقرار ويتطلع بصبر وامل لانتهاء هذه الفترة الحرجة التي نمر فيها جميعاً. وكلنا يدعو الله ان تتوقف الحرب ويعود السلم والأمن والطمأنينة الى منطقتنا فالحروب لا تترك خلفها الا الويلات.

وسلطاتنا المحلية جميعها تعاني من عدم وجود ميزانيات كافية لتخدم الناس وتحل ازماتها المتراكمة يوماً بعد يوم وعليه تتوجه بلدية الناصرة لأولئك القادرين على دفع مستحقاتهم للبلدية بالقدوم الى مكاتب قسم الجباية لتسديد التزاماتهم حتى نستطيع اَيفاء الخدمات الضرورية منها.

فقد وصلنا الى وضع تكون فيه الجباية في بعض الأحيان في بلديه الناصرة صفر دخل. قسم الجباية في البلدية يعمل على مدار ستة أيام في الأسبوع يشمل يوم الاحد. نتوخى في هذه المرحلة الصعبة علينا جميعاً ان يلبي القادرون على دفع المستحقات نداءنا.

هو نداء من منطلق المسؤولية والمشاركة ذلك ان البلدية تأبى ان تقوم بأجراءات جباية على المواطنين من منطلق التعاضد معهم في وضع غير مألوف و غير طبيعي. ولكنه لا بُدَ من المكاشفة و المصارخه, أوضاعنا تحتم على القادرين ان يقوموا بدفع المستحقات.

كلنا أمل أن تزول الغُمة وتعود الحياة الى طبيعتها ليقوم الكل في دفع المستحقات. نداء من رئيس البلدية علي سلام و إدارة البلدية تعالوا لدفع الاستحقاقات بيسر وسهوله فهناك شروط مريحه حتى نعبر معاً هذه الأزمات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا