بعد مقتل مساعده | رئيس مجلس الفريديس المحلي يدعو الى عصيان سلمي

0 10٬093

رئيس مجلس الفريديس تحدث عن مقتل ساعده :” نشكر من شاركنا في مصابنا بتشييع جثمان ابننا الخلوق علاء مرعي وشارك في التظاهرة السلمية التي عبرنا من خلالها عن غضبنا العارم بعد إستفحال افة الجريمة والعنف في مجتمعنا العربي بشكل كبير هذا العام”.

واضاف مرعي قائلاً :”المرحوم علاء بمثابة ابن ثالث لي ، علاء يعمل معي منذ اكثر ١٠ سنوات ، يرافقني بكل مكان بإطار العمل البلدي وخارجه ، في اليوم الذي تعرض للغدر ، كنا سوياً بساعات الظهيرة وافترقنا وعدنا التقينا بساعات المساء وذهبنا الى حفل زفاف ، وبتمام الساعة العاشرة مساءً افترقنا ، وبعد مغادرتي له بعشرين دقيقة وصلني خبر اغتياله من قبل المجرمين”.

واردف قائلاً :” علاء انسان خلوق معطاء الجميع يحبه الجميع عُرف بإبتسامته ، هو صحيح كان يشغل منصب مساعد رئيس المجلس ولكن هو كان خادم لكافة اهالي قرية الفريديس الصغير قبل الكبير ، وكان هدفه مساعدة اهالي قريته بكل كبيرة وصغيرة”.

واكمل حديثه قائلاً :” لم يتلقى علاء اي تهديد قبل مقتله ، لأنه كان يشاركني بكافة امور حياته وحتى اموره الشخصية ، واطلب من كافة المواطنين الدعاء والرحمة لعلاء تجنباً للفتن “.

واختتم حديثه قائلاً:”خلال السنوات السابقة تعرضنا للخداع من ميزانيات وهمية تٌقسم في النهاية بطرق غير مناسبة لا تساعدنا بتطوير مجتمعاتنا العربية من اجل ايجاد اطر بديلة للشبان من اجل مكافحة الجريمة والعنف ، عليه فانا اقول انه يجب علينا كرؤساء سلطات محلية ، ان يكون لدينا عصيان سلمي يشارك به المعلمين والاطباء ومعلمين المدارس والعمال وكافة شرائح المجتمع يخرجون لإضراب مفتوح حتى تتحرك الجهات المسؤولة ضد الجريمة والعنف التي باتت تستفحل داخل مجتمعنا وبعد ان اصبح ضحايا جرائم القتل مجرد ارقام “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا