بداية قوية لمسلسل “الخائن”.. مواجهة نارية بين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب

0 8٬506

play-rounded-fill
شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “الخائن” حدثاً كبيراً سيفتح الباب على مصراعيه لمواجهات قوية في الحلقات القادمة.. هذا الحدث كانت بطلته النجمة السورية سلافة معمار التي فجرت مفاجأة مدوية.

تكشف خيانة زوجها في بداية صدمة

وكشفت “أسيل” التي تؤدي دورها سلافة معمار خيانة زوجها “سيف” الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب لها خلال حضورهما دعوة في منزل أصدقائهما.

ولتفجر مفاجأة بأن زوجها يخونها مع “تيا” ابنة العائلة التي تستضيفهم والتي تؤدي دورها مرام علي وسط ذهول والدها ووالدتها اللذين يؤديان دوريهما كل من جلال شموط وريتا حرب.

لكن المفاجأة الأقوى التي كشفتها أسيل أن حبيبة زوجها السرية حامل منه لتخلق صدمة كبيرة ولتكون الحلقة الأولى من العمل نارية وقوية ستفتح الباب لمواجهات كبيرة في قادم الحلقات.

أكثر من نسخة من مسلسل “الخائن”

ومسلسل “الخائن” هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ، قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان “دكتور فوستر Doctor Foster” عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخةٌ تركيةٌ في 2020 بعنوان “الخائن”، وقامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقةً، إضافةً إلى نسخةٍ كوريةٍ بالعام ذاته بعنوان “عالم المتزوجين”.

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة “أسيل” المثالية عندما تكتشف أن زوجها “سيف” على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا