ام الفحم: ثانوية بدايات تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طالبتها

0 9٬624

احتفلت ثانوية بدايات للبنات في مدينة ام الفحم الفحم ، مساء اليوم السبت ، بتخريج كوكبة جديدة من طالباتها من الفوج الـ 22 من المدرسة بأجواء مفعمة بالفرح والسعادة في قاعة العلوم بحي العيون بمدينة ام الفحم، باشراف مركزة التربية الاجتماعية بالمدرسة شدوان شيبان ومجلس الطالبات . هذا وقد شارك في الاحتفال اهالي الطالبات ومربيات الصفوف ومدير المدرسة المربية نورة محاجنة ، والقائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم المهندس زكي اغبارية.

play-rounded-fill
وتم استقبال الخريجات ومربياتهن على انغام الموسيقى الراقية والكلمات الهادفة , ومن ثم افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم , هذا وتحدثت فيما بعد مديرة المدرسة نورة محاجنة التي هنئت الطالبات بمناسبة تخرجهن من المدرسة والتحاقهن بالمراحل التعليمية القادمة. ولقد تضمن الاحتفال كلمات مميزة وهادفة للقائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم المهندس زكي اغبارية ، ولجنة اولياء امور الطالبات ، وكلمة الخريجات التي القتها الطالبة عدن كيوان. وقد تم عرض فيديو يلخص النشاطات التربوية والترفيهية والتعليمية على مدار العام الدراسي.

 واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الخريجات على المنصة من قبل مديرة المدرسة نورة محاجنة ، مربيات الصفوف ، ولجنة اولياء الامور وضيوف الشرف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا