ام الفحم : تنظيم ورشة إرشادية خاصة بمجال الإسعافات الأولية

0 6٬856
play-rounded-fill

ضمن نشاطات وفعاليات وحدة العمل الجماهيري بقسم الخدمات الاجتماعية ببلدية ام الفحم وفي ظل الظروف التي تمر بها البلاد، نظمت وحدة العمل الجماهيري بالتعاون مع وحدة الصحة البلدية ورشة ارشادية بتمويل وزارة الصحة بمجال الاسعافات الأولية قُدمت من قبل مختصين بنجمة داود الحمراء لمجموعة المتطوعين في مدينة ام الفحم في ظل الظروف وحالة الحرب الحالية.

شارك في الورشة الارشادية عشرات المتطوعين الذين تم تجنيدهم ومرافقتهم المهنية من قبل وحدة العمل الجماهيري بقسم الخدمات الاجتماعية.
هدفت الورشة التدريبية الاجتماعية لتوطيد العلاقة بين جمهور المتطوعين والعمل على رفع منسوب عطائهم وانتمائهم لبلدتهم ومحيطهم لاسيما ونحن ننظر إليهم بنظرة حاملي راية المستقبل وامانة تطويره نحو مجتمع متعاضد ومتآلف.

شكلت الفعالية الأولى في مضمونها واهدافها رافعة لشأن المتطوع الفحماوي وزيادة انتمائه لمجتمعه واهله.

يشار إلى ان الفعالية ما كان لها ان تنجح لولا سواعد العطاء والمتطوعين الذين يضربون يومًا بعد يوم صدق عطائهم لدعم مشاريع الخير والعطاء في بلدهم ام الفحم.
الجدير بالذكر ان المشاركين عبروا عن مدى رضاهم وتقديرهم لهذه الخطوة المهنية غير المسبوقة وقد تقرر على ان يكون لهذا اللقاء استمرارية لخطوات مهنية قادمة، عليه تعمل وحدة العمل الجماهيري على تجنيد الموارد لتفعيل دورة اسعافات موسعة تشمل ١٨٠ ساعة ارشادية.

وتصبو وحدة العمل الجماهيري في بلدية ام الفحم من خلال نشاطها على ترسيخ قيم العطاء والانتماء بين جميع مركبات المجتمع الفحماوي على جميع الأصعدة الاجتماعية والأهلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا