ام الفحم :المنتدى النسائي البلدي يختتم دورة ادارة ميزانية المنزل

0 6٬342
play-rounded-fill

في ظل الأحداث الراهنة وتردي الحالة الإقتصادية التي طرأت على المجتمع عامة، كان من الضروري العمل على تحسين الحالات الإقتصادية للعائلات الفحماوية. وعليه، فقد بادر المنتدى النسائي البلدي في بلدية ام الفحم بالعمل على تكثيف الدورات والورشات المهنية للنساء ودمجهن في دورات المبادرات الإقتصادية كآلية لفتح مصالح صغيرة داخل البيت وخارجه ودمجهن في سوق العمل من أجل تحسين الوضع المالي للعائلة، إضافة لدورات إدارة ميزانية المنزل وذلك للحصول على موازنة مالية في البيت وعدم الوقوع في الديون التي قد تتسبب بمشاكل وخلافات زوجية وعائلية وقد تؤدي الى حالات عنف، والذي تسعى بلدية ام الفحم بأقسامها المختلفة للحدّ منه وللقضاء عليه .
وقد شاركت نحو عشرين إمرأة بدورة ادارة ميزانية المنزل مع المستشارة الإقتصادية المحامية ميساء بشارة بسلسلة لقاءات وقد أبدت المشاركات ضرورة العمل بهذا الموضوع مع مجموعات أخرى من النساء والشرائح السكانية المختلفة من أجل الوصول الى موازنة مالية واستقرار مادي واجتماعي .
جدير بالذكر انه قامت على تركيز هذه الدورة السيدة سعدة ياسين خطيب المستشارة لرعاية شؤون المرأة ومديرة المنتدى النسائي البلدي مع طاقمه، وقد تم تمويلها من قبل وزارة النقب، الجليل والحصانة القومية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا