ام الفحم : الرازي الشاملة تحتفل بتخريج طلاب الثاني عشر وطلاب التواسع

0 8٬200
بأجواء احتفالية بهيجة خرّجَت مدرسة الرازي الشاملة فوجها الرابع من طلاب الثاني عشر والفوج السابع والثلاثين من طلاب التاسع.
🎓🎓🎓🎓

احتفلت مدرسة الرازي الشاملة مساء يوم الأربعاء الموافق 14/6/23 بتخريج كوكبة جديدة من طلابها بحفل مهيب، ملتزم ومتميز.
حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات الإبداعية من نتاج فكر الطلاب وعملهم بمرافقة معلميهم الاكفاء.
وقد شاركنا في الحفل العديد من الضيوف من لجنة أولياء الأمور المدرسية برئاسة السيدة رنا محاجنة، ولجنة أولياء الأمور المحلية برئاسة السيد أحمد يوسف محاجنة وممثلا البلدية الداعمين دومًا السيد وجدي حسن جبارين والدكتور علي خليل جبارين نائب رئيس البلدية.
بالإضافة إلى كوكبة من المعلمين المتقاعدين “جذور الرازي” الداعمين دومًا لمسيرتنا العملية، التربوية والعلمية، ويساهمون في العديد من مجالات العمل التربوي اللامنهجي في المدرسة.
كما شارك أهالي طلاب طبقتي التاسع والثاني عشر في الحفل واستمتعوا بفقرات متميزة، راقية ومتفردة.
في بداية الحفل إستقبل مديرا المدرسة المربية حنان محاجنة والمربي مصطفى محاميد بمرافقة مركزي طبقات التاسع والثاني عشر مجدي اغبارية ومصطفى محاميد معلمي المدرسة من المرحلتين الإعدادية والثانوية، ومن ثم استقبلا الطلاب المحتفى بهم تباعًا بمرافقة مربيهم.
تطرق الأستاذ مصطفى محاميد مدير المرحلة الإعدادية في كلمته بعد تحية الضيوف والخريجين ومباركة هذا الحدث الجميل إلى ظاهرة العنف وعبر بكلمات مؤثرة عن مدى خطورة هذا الظاهرة وأوصى جميع الخريجين بالتمسك بالخلق القويم والتسلح بسلاح العلم والمعرفة دائمًا وأبدًا.
أما المعلمة حنان المديرة العامة للمدرسة فقد رحّبت بحرارة بضيوف الحفل وحيّت المعلمين على جهودهم الجبارة وغير المفهومة ضمنًا في عصر مليء بالتحديات وتحدثت بكلمات صادقة للخريجين وأوصتهم بأن يتذكروا أن الطريق لرفعة مجتمعنا وإخراجه من دوامة العنف هي في طلب العلم وزيادة الوعي لمعنى الحياة الكريمة.
تحدثت السيدة رنا محاجنة رئيسة لجنة أولياء الأمور المدرسية عن روعة ما تراه من عمل الطاقم المتفاني والإدارة الحكيمة وأعربت عن دعمها الدائم لكل فعاليات المدرسة بطلابها وطاقمها.
كما تطرق السيد أحمد يوسف محاجنة رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية إلى قضية التواضع في حفلات التخريج التي طالبت بها اللجنة في الآونة الأخيرة وأثنى على جدية الحفل والضيوف وغنى المضمون الذي طُرِح في الفقرات الطلابية.
وفي كلمته أثنى السيد وجدي حسن جبارين على طاقم المدرسة وإدارتها وبارك التطور والإرتقاء المتسارع للمدرسة بطلابها وإنجازاتها العلمية، التربوية والمبنوية وحث الأهالي والطلاب على مواصلة درب العلم والتعلم للإرتقاء بمجتمعنا الغالي.
أما الدكتور علي خليل جبارين فقد تحدث بكلمة مجلجلة عن حاجة مجتمعنا إلى إدارة صالحة كما نجد في مدرسة الرازي الشاملة وطاقم لا يتوانى عن بذل كل مجهود لرفعة طلابه، وأشار إلى أن المخرج من ضائقة العنف المستشري في مجتمعنا لا بد أن يكون في أيدينا وعن طريق مواقفنا الرافضة لأي شكل من أشكال العنف.
تضمن الحفل فقرات إبداعية للطلاب عرضت وفق الترتيب التالي:
❇️ فقرة تلاوة القرآن الكريم بصوت الطالب صلاح وضاح أبو شقرة من الصف الثامن 2.
❇️ نشيد الرازي من تأليف السيدة بسيمة محاجنة، تدقيق الأستاذ كمال حسين وألحان السيد رائد أمارة وغناء الجوقة المدرسية.
❇️ عرض فيلم “ما وراء الشاشة”، وهو منتوج طلاب دورة الدراما في المدرسة.
❇️ عرض مسرحي باللغة الإنجليزية من تأليف وإخراج المعلمة رويدة محاجنة وتمثيل كوكبة من طلاب الصفوف السابعة والثامنة.
❇️ فقرة “موطني”، صرخة في وجه العنف من تأليف وتنفيذ مجموعة من طلاب الحادي عشر بمرافقة وتدريب المعلمات منال يونس، آلاء محاجنة ونبيلة إغبارية.
❇️ فقرة تسليم العلم من طلاب الثاني عشر لطلاب التاسع المترفعين للمرحلة الثانوية الرازي الشاملة بإشراف المعلمتان آلاء محاجنة وهبة مصاروة.
❇️ عرض فيديوهات شكر وذكريات للطلاب من طبقتي التاسع والثاني عشر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا