اليوم الاول لتقديم قوائم الانتخابات في ام الفحم : الرئيس الحالي فقط من قدم اوراق ترشحه

0 13٬466
play-rounded-fill

بدء اليوم الأربعاء ، استقبال قوائم المرشحين لانتخابات بلدية ام الفحم 2023 ، والتي ستقام بنهاية الشهر القادم الموافق 30\10\2023 ، حيث تم استقبال القوائم اليوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً في مبنى بلدية ام الفحم ، بتواجد لجنة الانتخابات برئاسة الحاج كمال طاهر محاميد ، وسيتم يوم غد الخميس استكمال عملية استقبال ملفات الترشح للرئاسة والعضوية من الساعة الثالثة عصراً وحتى التاسعة مساءً.

حيث تقدم في اوراق الترشح اليوم فقط الرئيس الحالي لبلدية ام الفحم د.سمير صبحي محاميد ، الذي قام المحامي احمد يوسف محاجنة والسيد عماد محاميد بتقديم اوراق ترشحه لرئاسة البلدية لدورة جديدة بعد فوزه بالانتخابات السابقة لعام 2018 حينما تنافس مع 5 مرشحين أخرين ، ولكن هذه المرة وحتى كتابة هذا الخبر لا يوجد مرشح لمنافسة د.سمير على مقعد رئاسة البلدية بعد انسحاب المحامي علي عدنان بركات من سباق الرئاسة بسبب افة الجريمة والعنف.

ويفيد مراسلنا انه فقط تم اليوم الاربعاء تقديم اوراق ترشح رئاسة الدكتور سمير واما قائمة العضوية للبيت الفحماوي سيتم تقديمها يوم غد الخميس من قبل مندوبين عن قائمة البيت الفحماوي .

play-rounded-fill

واما عن بقية قوائم العضوية الحالية فحتى الان حزب الجبهة قد اعلن خوضه انتخابات العضوية وحزب التجمع ايضاً ,قائمة التحالف البلدي برئاسة محمد تلس (أبو نسيم) ومن المتوقع ان تتبلور الصورة النهائية لقوائم العضوية يوم غد الخميس.

وبحديث لمراسلنا مع المحامي احمد يوسف محاجنة المندوب بتقديم اوراق ترشح د.سمير صبحي محامي لرئاسة بلدية ام الفحم قال لمراسلنا :” تقدمنا اليوم باوراق ترشح الرئيس الحالي د.سمير صبحي محاميد لخوض انتخابات بلدية ام الفحم القريبة ، ونتمنى النجاح لكافة القوائم عضوية ورئاسة لانتخابات بلدية ام الفحم ، ونتمنى ان تكون الانتخابات في ام الفحم كما عهدناها سابقاً بأجواءها الاسلامية واخلاقهما الفحماوية ، لنؤكد شعارنا ان الانتخابات يوم وام الفحم دوم”.

وبحديث اخر لمراسلنا مع رئيس لجنة الانتخابات في ام الفحم الحاج كمال طاهر محاميد والذي قال :” نحن اليوم استلمنا قوائم الانتخابات ، وغداً سنستمر بالاستقبال ، نتأمل من كافة المرشحين تقديم كافة الاوراق اللازمة بأسرع وقت ممكن ، حتى يتم حل اي اشكالية تكون في الأوراق، في ام الفحم لهذا العام لدينا 41 الف صوت بزيادة عن الانتخابات الماضية بـِ 4000صوت ، اي يعني ان كل شخص ولد حتى تاريخ 06\11\2006 يحق له التصويت في الانتخابات ، لدينا 65 صندوق موزعات على كافة احياء مدينة ام الفحم “.

واضاف محاميد بحديثه مع مراسلنا :” نتمنى التوفيق للجميع ، ام الحفم معروفة بنزاهتها الانتخابية ونزاهتها ، سوسيكون هناك ميثاق شرف بين كل المرشحين ، حتى تكون انتخابات حضارية ، حتى تستمر ام الفحم كما عهدناها”.

play-rounded-fill

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا