اليوم :؟افتتاح السنة الدراسية رسميا بكافة مدارس كفرقرع

0 8٬899

أعلنت بلدية كفرقرع عن افتتاح السنة الدراسية الجديدة 24-23 بشكل رسمي بكافة مدارس كفرقرع غدا الاربعاء 06.09.23 ، متمنية لكافة الطلاب والطواقم التدريسية سنة تعليمية ناجحة وموفقة.

وفي بيان لبلدية كفرقرع ، وجاء فيه :استمرارا لعمل ادارة البلدية لوضع التربية والتعليم في سلم اولوياتها ومع حلول السنة الدراسية 2023-2024 قامت كما عهدتموها بترميمات وتجهيزات وتحضير جميع مدارس كفرقرع والمؤسسات التعليمية بما في ذلك رياض الأطفال والبساتين , خلية من العمل لترميمها وتطويرها وصيانتها استقبالا للعام الدراسي الجديد 2023-2024 اضافة الى افتتاح الجناح الجديد في مدرسة ابن سيناء الاعداديه وصفين بساتين في منطقة ستالين بتكلفة تتجاوز 10 مليون شيقل , وأفادت إدارة البلدية الى انه رصدت ميزانية تقارب 1.5 مليون شيقل بهدف إعادة تأهيل وترميم جميع المدارس والمؤسسات التعليمية لتوفير بيئة تعليمية سليمة وصحية تسهم في تطوير مهارات وقدرات الطلاب وزيادة تحصيلهم العلمي.
وأشار المحامي فراس بدحي رئيس بلدية كفرقرع إلى الاهتمام الذي توليه إدارة البلدية في سبيل بناء وصيانة وتطوير الأبنية المدرسية وتأهيلها وترميمها , انسجاماً مع رؤيتها وخطتها الاستراتيجية الرامية إلى تحسين نوعية التعليم والتعلم وتوفير بيئة جاذبة للطلبة وتلبية لكافة الاحتياجات.
وأشاد رئيس البلدية بالجهود التي تبذلها الطواقم المدرسية لخدمة طلابنا والرقي بجهاز التربية والتعليم في كفرقرع الى اعلى وأرقى المستويات.
كما وتطرق رئيس البلدية بالشكر لجميع طواقم البلدية على التعاون المشترك بينها من قسم المعارف والهندسة وقسم المحاسبه والمشتريات وقسم الصحه والصيانة بهدف انجاح افتتاح العام الدراسي متمنيا لطلابنا ومعلمينا واهالينا عاما دراسيا موفقا بإذن الله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا