النيابة تعتزم تقديم لائحة اتهام ضد أحد سكان بلدة شقيب السلام بعد ضبط سلاح استخدمه في نزاع جنائي بين مجرمين

0 7٬204

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

ستقدم اليوم لائحة اتهام ضد أحد سكان بلدة شقيب السلام بعد أن القت الشرطة القبض عليه بشبهة حيازة سلاح غير قانوني، في إطار نزاع جنائي بين مجرمين في مدينة كريات جات سلاح الذي استخدمه وفق الشبهات لاطلاق نار في إطار نزاع بين عناصر إجرامية

خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أجرت شرطة كريات جات تحقيقا بشأن نزاع مالي بين مجرمين في المدينة، رافقه إطلاق نار بالأسلحة النارية نحو منزل ومحل تجاري.

ضبط قسم التحقيق والاستخبارات في مركز شرطة كريات جات، الذي نفذ نشاط مبادر به ضد العناصر الإجرامية التي اجتاحت المدينة في إطار الصراعات الإجرامية، مسدسًا محملًا بالذخيرة في محل تجاري تابع لأحد الطرفين. هذا وتم إلقاء القبض على عدد من المشتبهين، بينهم مشتبه به يبلغ من العمر 18 عامًا، من سكان شقيب السلام، يشتبه في حمله المسدس بصورة غير قانونية، والذي استخدمه في ارتكاب جرائم جنائية بما في ذلك إطلاق النار، كجزء من ذلك الصراع.

إلى جانبه، تم القبض على مشتبه بها في الأربعينيات من عمرها، وهي صاحبة المحل، للاشتباه بها بنقل المشتبه بواسطة مركبة كانت بحوزتها وتبين أنها مسروقة.

كجزء من التحقيق الذي تم في نفس وقت توقيفهما، تمكن محققو الشرطة من بناء قاعدة أدلة وقرائن ضد المشتبه به الذي حمل السلاح وأدخله إلى المحل. هذا وتم إصدار أمر إغلاف إداري للمحل، بسبب الخطر الذي نجم منه على الجمهور.

مع انتهاء التحقيق وإحالة ملف التحقيق إلى النيابة، من المتوقع اليوم تقديم لائحة اتهام ضد المتهم بجرائم حمل سلاح، مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا