الناصرة :وحدة ضباط الدوام المدرسي تشارك باليوم التحضيري لافتتاح السنة الدراسية

0 8٬994

بمبادرة وزارة التربية والتعليم متمثلة بمفتشة البساتين والروضات الدكتور رشا عطا الله أقيم يوم أمس 2023/08/30 يوم تحضيري لافتتاح السنة الدراسية الجديدة في فندق رمادا شارك باللقاء أكثر من 100 مربية من مدينة الناصرة.

هذا وقد قامت السيدة شادية عودة ممثلة عن وحدة ضباط الدوام المدرسي بالمشاركة باللقاء لأهمية وأهمية عمل وحدة ضباط الدوام في بلدية الناصرة لمنع التسرب خصوصا في المراحل الأولى من مشوار الطلاب في مسيرتهم الدراسية.

يشار بأن وحدة ضباط الدوام في بلدية الناصرة تعمل على مدار السنة بمتابعة وعلاج ظاهرة التسرب المدرسي، يذكر بأنه وحسب معطيات وزارة التربية والتعليم نسبة التسرب في مدينة الناصرة من النسب القليلة جدا وهي أقل من النسبة العامة في البلاد بكثير.

وفي حديث مع السيد عادل خالدي مدير وحدة ضباط الدوام في دائرة التربية والتعليم في بلدية الناصرة أشار الى أهمية دور وحدته في عدم تزايد اعداد المتسربين في مدارس المدينة ومن هنا تعتبر الناصرة ذات نسب قليلة في موضوع التسرب.

هذه المعلومات وصلت بدورها الى إدارة بلدية الناصرة التي تستعد لافتتاح السنة الدراسية شأنها في كل عام حيث سيقوم رئيس البلدية السيد علي سلام بعد غد الجمعة بزيارة مدارس المدينة زيارات تفقديه للاطلاع على كيفية افتتاح السنة الدراسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا