الناصرة: مرشح الرئاسة المهندس شريف زعبي يدعو القوائم الانتخابية والمرشحين لأوسع تحالف لإنقاذ الناصرة

0 10٬080

وجه مرشح الجبهة لرئاسة بلدية الناصرة، المهندس شريف زعبي، دعوة للقوائم الانتخابية التي كانت ممثلة بالمجلس البلدي، التجمع الوطني الديمقراطي، شباب التغيير ،الإصلاح والتغيير ،وكل القوى الوطنية الغيورة على مصلحة الناصرة، وللاخ مصعب دخان، لتشكيل أوسع تحالف لإنقاذ الناصرة وإحداث التغيير المنشود في المدينة التي باتت تعاني في كل المجالات دون أي استثناء.

وقال المهندس شريف زعبي في دعوته : “جميعنا نعرف ونتفق مدى حاجة الناصرة للتغيير، ولقوى شبابية وطنية صادقة تخرجها من أزمة الانفلات، العنف، الخصخصة وانعدام الخدمات.

ولاحداث التغيير المنشود نحن نمد كلتا يدينا لكل القوى الوطنية في الناصرة ، الغيورة على مصلحة البلد والناس وتؤمن بأهمية التغيير.

وتابع زعبي موجهًا النداء: “من هنا ادعو الأخوة الذي كانوا ممثلين في المجلس البلدي، التجمع الوطني الديمقراطي، شباب التغيير والإصلاح والتغيير وللاخ مصعب دخان وكل من يهتم للناصرة ويغار عليها وعلى مستقبلها، لتشكيل اوسع تحالف لانقاذ الناصرة واقول لهم ، علينا ان نضع خلافات الماضي جانبا وان نعمل ضمن إطار جامع وقوة مشتركة واحدة من اجل الناصرة واهلها. بيتنا مفتوح وقلبنا وأننا نتفق على الطريق وعلى الهدف، وتعالوا نحكي عن التفاصيل .

الناصرة تنهار وإدارة البلد والبلدية بحاجة لطاقم شبابي مهني وجريء ولعمل جماعي، ونحن على أتم الاستعداد لذلك”.

وختم حديثه: “الناصرة تمر بأزمة جدية ، والأزمة الأكبر هي انكار الأزمة والسماح باستمرار بيع البلد بحملة تصفية على حساب الأمن والامان والخدمات للمواطنين”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا