الكبير أوي 8: أحمد مكي يبدأ تنفيذ طلبات عالم الجنيات

0 8٬240
play-rounded-fill

واصل الفنان أحمد مكي مغامراته في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 8، والذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.
وفي أحداث الحلقة الثانية، بدأ الكبير، الشخصية التي يقدّمها مكي، في تنفيذ طلبات الشمامة، الشخصية التي تقدّمها الفنانة صفاء الطوخي، مع زوجها، الشخصية التي يقدّمها الفنان محمد ثروت، بأن يجلب لها 100 شخص من قريته لم يغتسلوا، كنوع من العقاب له بسبب عدم احتفاله بيوم شم النسيم. وخلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “الكبير أوي 8″، تعرّف الكبير على ما هو موقف عائلته منه.

وفي قت سابق، نشب حريق هائل في موقع التصوير الداخلي لمسلسل النجم أحمد مكي “الكبير أوي 8″، في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، والذي يتضمن دوار العمدة والمزرعة، ونتج عن الحريق خسائر شديدة في ديكور المسلسل، ولم تحدث أيّة خسائر بشرية أو مصابين.

أبطال مسلسل “الكبير أوي 8”
مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم. ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، أبرزهم النجمة أمينة خليل. والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

أحداث مسلسل “الكبير أوي 8”
يشهد الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد؛ فضلاً عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل، واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدي؛ فضلاً عن ظهور شيماء سيف، وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا