القدس : ضبط 70 فلسطينياً خلال الاسبوع الاخير متواجدين بشكل غير قانوني

0 8٬760
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة الشرطة ضد المقيمين بشكل غير القانوني في دولة إسرائيل- حيث تم إلقاء القبض على 70 فلسطينياً من سكان يهودا والسامرة خلال الأسبوع الماضي على يد شرطة لواء القدس، ومحاربي حرس الحدود.

تعمل شرطة إسرائيل على مدار العام لتحديد مكان المقيمين بشكل غير القانونيين الذين دخلوا أراضي دولة إسرائيل بشكل مخالف للقانون ودون تصريح عمل، وقد تمت مؤخراً زيادة هذا النشاط في جميع أنحاء لواء أورشليم القدس.

خلال الأسبوع الماضي، قام افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود في جميع أنحاء المنطقة، وعلى مدار ساعات النهار بنشا مسح وتفتيش في مواقع ومراكز مختلفة من أجل تحديد أماكن المقيمين بشكل غير القانوني الذين دخلوا إلى إسرائيل بشكل غير القانوني، حيث تم فحص العمال على يد افراد الشرطة ومحاربي حرس الحدود، حيث تم إلقاء القبض على 70 مشتبهًا بالإقامة بشكل غير القانوني في إسرائيل ومن ثم تمت إحالتهم إلى التحقيق في الشرطة.

الليلة فقط، قام افراد مركز شرطة عوز في لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، بتحديد مشتبهين المتمركزين في محل غسيل لسيارات في شرقي أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض على 38 مقيمين بشكل غير القانوني ومن ثم احالتهم الى التحقيق في مركز شرطة عوز،و 8 مشتبهين تم توقيفهم في النهاية.

تشير الشرطة على أن هذه حالة خطيرة وفيها محال تجارية تقوم برعاية الفلسطينيين المقيمين في إسرائيل بشكل غير القانوني والتي من الممكن ان تؤدي لجرائم جنائية وارهابية مختلفة، وستواصل شرطة لواء أورشليم القدس العمل ضد جرائم غير القانونية، وهو النشاط الذي تزايد خلال الأشهر الأخيرة منذ اندلاع الحرب وبسبب الوضع الأمني ​​وزيادة تورط الفلسطينيين الذين لا يحملون تصاريح إقامة في جرائم جنائية داخل حدود دولة إسرائيل. إننا ملزمون بمواصلة الحفاظ على الأمن وزيادة اليقظة والقيام بإجراءات استباقية لتحديد مكان هؤلاء المشتبهين وتقديمهم إلى العدالة وفقًا لذلك، بهدف الحفاظ على سلامة السكان وإحباط أي نشاط إجرامي أو أمني، وسنواصل العمل بحزم وبدون هوادة ضد المشتبهين المتورطين، وكل من يخالف القانون ويمس بسلامة المواطنين وخاصة في هذه الفترة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا