القدس : ضبط سائق حافلة مع حمولة 40 راكبا بدلا من 20

0 8٬378
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه : ” خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفي نشاط لشرطة المرور في لواء القدس، حيث تم تسجيل 107 بلاغاً ضد مخالفات مرورية خطيرة تشكل خطرا على مستخدمي الطريق العام وكذلك على ركاب السيارة أنفسهم.

خلال أعمال انفاذ القانون التي جرت في جميع أنحاء القدس، حيث تم تسجيل، 13 بلاغًا لاستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة و13 بلاغًا بمخالفات الإشارة الحمراء، واستخدام الطريق بشكل غير القانوني وعدم إعطاء حق المرور للمشاة.

بالإضافة لذلك، تم فحص عشرات المركبات على يد افراد الشرطة، وتبين في 67 منها وجود عيوب كبيرة، بما في ذلك عيوب الأمن والسلامة.

في إطار النشاط تم توقيف سيارة نقل تابعة للمؤسسات التعليمية لتفتيشها، وبفحصها، حيث تبين أنه على الرغم من أنه مسموح بالقيادة وفق رخصة المركبة وأماكن الجلوس – حتى 19 راكباً إلى جانب السائق، إلا أن هناك 42 راكباً داخل المركبة، معظمهم من الأطفال، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق الذي تصرف بشكل مخالف للقانون، مما أدى إلى تعريض سلامة وأمن ركابه للخطر.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد المخالفات على الطرق إلى جانب نشاط حازم لإنفاذ المخالفات المرورية التي تمس بالحياة، ويركز هذا النشاط ضد السائقين المخالفين للقانون بشكل علني وسري ضد السائقين الذين يعرضون أنفسهم وركابهم ومستخدمي الطريق الآخرين للخطر بسبب أفعالهم ” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا