القدس : اعتقال 3 مشتبهين بعد العثور على سلاح وذخيرة وزجاجات حارقة وطيور

0 8٬585
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

أسلحة وطيور محمية ومواد يشتبه بأنها مخدرات وغيرها- قام افراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في لواء القدس الليلة الماضية على سلاح من نوع M16 ، امشطة ثخيرة، وزجاجات حارقة، وطيور من نوع الحسون ومواد يشتبه بأنها مخدرات من حبوب النشوة، والحشيش في داخل شقة في شرقي القدس، حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة مشتبهين من سكان شرقي.

في إطار نشاط لافراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في لواء القدس ليلة أمس، وبالتعاون مع محاربي حرس الحدود، والكلبة البوليسية كيرا، حيث تم إجراء تفتيش لمنزل في حي رأس العامود في شرقي القدس.

أثناء نشاط التفتيش الذي أجراه افراد الشرطة حيث تم ضبط أسلحة داخل الشقة وبالقرب منها تم تخبأتها ومنها: أسلحة M 16، وامشطة ذخيرة، وعدة زجاجات حارقة، والعديد من الطيور المحمية من نوع الحسون، ومواد يشتبه في أنها مخدرات. من نوع “الإكستاسي” (أكثر من 850 حبة) والحشيش وغيره.

بعد ضبط الأسلحة والطيور التي تمت حيازتها بشكل غير القانوني والمواد المشتبه بأنها مخدرات، ألقى افراد الشرطة السريون القبض على 3 مشتبهين (بالغين، سكان شرقي شرقي) حيث تمت احالتهم إلى التحقيث في وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس.

في الوقت نفسه، وصل افراد حماية الطبيعه إلى مكان الحادث، حيث قاموا بمصادرة الطيور المحمية التي ستخضع للتفتيش وفي النهاية سيتم إطلاق سراحها مرة أخرى إلى البرية.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل من أجل مكافحة الأسلحة غير القانونية، وكل من يمتلكها او يستخدمها بشكل ينتهك القانون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا