القدس : اعتقال مشتبهين من القدس اعتديا على زوجاتهما

صورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة
0 8٬791

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

اعتدوا على زوجاتهم وأصابوهم بجروح خطيرة في حادثتين مختلفتين في شرقي القدس، حيث تم إلقاء القبض عليهما على يد افراد شرطة لواء القدس.

شرع افراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، الليلة الماضية، بالتحقيق في حادثين عنف، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين إثنين, ومن ثم احالتهما الى التحقيق بتورطهما بارتكاب جرائم العنف، وبحسب الشبهة قام المشتبهين بالاعتداء على زوجاتهم بعد مشادة بينهما.

كشف التحقيق في إحدى الحالات ان مشتبه، وهو في الثلاثينيات من عمره ومن سكان مخيم شعفاط قام بالإعتداء على زوجته وخنقها ودفعها وكسر يدها، وعلى إثر الحادثة احتاجت المرأة لتلقي العلاج الطبي في المستشفى.

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد الشرطة إلى المحكمة الليلة الماضية حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 20.3.24 على ذمة التحقيق.

في حالة أخرى قام مشتبه في الثلاثينيات من عمره، من سكان عناتا بتهديد زوجته بالقتل، وهاجمها باللكمات والركلات وألحق بها إصابات خطيرة، وفي هذه الحالة أيضاً، كانت المرأة بحاجة إلى تلقي علاج الطبي.

تم اليوم إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد الشرطة إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه، حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 20.3.24، على ذمة التحقيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا