القدس : اعتقال مشتبهين بسرقة سيارات احدهما فلسطيني بدون تصريح

0 8٬997
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة إسرائيل في لواء القدس تلقي القبض على مشتبهين إثنين من سكان شرقي القدس الليلة الماضية للإشتباه في سرقة سيارات- أحدهما فلسطيني بدون تصريح إقامة في إسرائيل وبدون رخصة قيادة.

أدى الرد السريع لأفراد الشرطة السريون من مركز شرطة شعفاط في لواء القدس، الليلة الماضية، بإلقاء القبض على مشتبهين إثنين في العشرينيات والثلاثينيات من عمرهما من سكان عناتا، أحدهما فلسطيني لا يحمل تصاريح إقامة في إسرائيل، وبدون رخصة قيادة، للإشتباه في قيامهما قبل وقت قصير من إلقاء القبض عليهما بسرقة سيارة في أحد أحياء شمالي القدس.

في إطار نشاط إستباقي قام به افراد الشرطة السريون في مركز شرطة شعفاط ضد جرائم الممتلكات في شمالي القدس، وعلى إثر تلقي بلاغاً في مركز الطوارئ لشرطة حول وجود سيارة مسروقة في منطقة حاجز حزما في القدس.

قام افراد الشرطة السريون في مركز شرطة شعفاط بالتعرف ورصد سائق السيارة المشتبه في سرقتها، حيث تم إلقاء القبض عليه مع سائق سيارة أخرى يشتبه أيضاً بقيامه بسرقة السيارة في شمالي القدس.

قام افراد الشرطة السريون باحباط سرقة السيارة، ومن ثم إحالة المشتبهين الى التحقيق، واليوم سيتم إحالتهما إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا