القدس: اعتقال قاصرين من شرقي المدينة بشبهة القاء زجاجات حارقة

0 5٬463

تلقى مركز الطوارئ التابع لشرطة إسرائيل بلاغًا في بداية الأسبوع، عن حادث إلقاء زجاجات حارقة باتجاه أحد المستشفيات في القدس، دون وقوع إصابات أو أضرار. وعليه تم استدعاء أفراد مركز شرطة شاليم، ومحاربي حرس الحدود في المدينة، حيث قاموا بنشاط مسح وتفتيش في المكان والتحقيق بملابسات الحادث. وبعدها تم فتح تحقيق في مركز الشرطة للقبض على المشتبه بهم والمتورطين في الفعل.

وتابع البيان: “من خلال البلاغ الذي تلقاه مركز الشرطة يوم أمس، حول حادثة عنف في حي العيسوية، وصل أفراد الشرطة إلى مكان الحادث، وشرعوا بالتحقيق. وتبين أن المشتبه (15 عامًا) من سكان شرقي القدس، وكان متورطًا في السابق بجرائم إلقاء زجاجات حارقة باتجاه مستشفى، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد أفراد الشرطة”.

وأضاف البيان: “في حادثة أخرى الليلة الماضية، قام أفراد الشرطة السريين في القدس بإلقاء القبض على مشتبه به برشق الحجارة باتجاه أفراد الشرطة، الذين كانوا يتواجدون في المكان. نتيجة لذلك، أصيب أحد أفراد محاربي حرس الحدود بجروح طفيفة. تم القاء القبض على المشتبه، (19 عامًا) من شرقي القدس أيضًا وإحالته إلى مركز شرطة شاليم للتحقيق معه”.

واختتم البيان: “تم القاء القبض على المشتبهين، في جرائم مختلفة، واليوم ستتم احالتهما الى المحكمة لتمديد أمر اعتقالهما حتى يوم 15.6.23 على ذمّة التحقيق”. إلى هنا نصّ البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا