القدس : اعتقال شاب من رام الله بشبهة سرقة سيارة

0 8٬583

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

*ألقي القبض الليلة على فلسطيني مقيم بشكل غير القانوني (16 عام)، من سكان منطقة رام الله، على يد افراد الشرطة السريون في أورشليم القدس بعد مطاردته سيراً على الاقدام، وبعد أن قام بسرقة سيارة في أورشليم القدس، حيث تمت إحالة المشتبه الى التحقيق.*

في إطار نشاط في ساعات الليل ضد جرائم الممتلكات التي قام به افراد شرطة مركز شرطة شفاط في لواء أورشليم القدس، وبعد منتصف الليل بقليل، حيث لاحظ افراد الشرطة السريون بالقرب من معبر حزما مركبة أثارت شكوكهم وكانت متجهة نحو منطقة يهودا والسامرة.

في إطار نشاط تفتيش سريع مع مالكة السيارة، حيث إدعت للشرطة أن السيارة كان من المفترض أن تقف بالقرب من منزلها، وبذلك تبين أن السيارة مسروقة.

في غضون ذلك تم تنفيذ نشاط عملياتي تضمن إغلاق طرق هروب السيارة المسروقة، ومن ضمن ذلك، قام افراد الشرطة السريون بوضع حاجز في ميدان آدم على شارع رقم 437، حيث قام افراد الشرطة السريون لمركز شفاط بتعقب السيارة، وبعد ان وصلت السيارة المشبوهة إلى منطقة الحاجز، حيث نزل المشتبه من السيارة وبدأ بالفرار سيراً على الأقدام ولكن دون جدوى، حيث تم القاء القبض عليه على يد افراد الشرطة.

تمت إحالة المشتبه الذي تم القاء القبض عليه، وهو فلسطيني يقيم في إسرائيل بشكل غير القانوني (16 عام، من سكان منطقة رام الله)، إلى التحقيق في مركز شرطة شفاط، للإشتباه بدخوله إلى إسرائيل بشكل غير القانوني، وسرقة سيارة، والقيادة بدون رخصة قيادة على الإطلاق، وفي نهاية التحقيق معه تم توقيفه، وخلال النهار ستتم احالته الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

*ستواصل شرطة إسرائيل عملها بحزم ضد مجرمي الممتلكات، أينما كانوا، من خلال القيام بأنشطة علنية وسرية بهدف إحباط هذه الجرائم، وإلقاء القبض على لصوص الممتلكات وتقديمهم إلى العدالة*.
—–
مرفق: صور السيارة التي تم إحباط سرقتها على يد الشرطة، وسيتم إعادتها لصاحبها.

المصدر : شعبة الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا