الفريديس : اطلاق النار على سيارة عضو المجلس المحلي عروة مراعنة

0 9٬684

الفريديس: بيان شجب واستنكار وقرار بعدم استقبال الجمهور يوم غد الأحد استنكارا على حادثة اطلاق الرصاص على سيارة عضو المجلس عروة مراعنة

play-rounded-fill

بإسم رئيس المجلس المحلّيّ السّيد أحمد برية وأعضاء المجلس المحلّيّ نستنكر ونشجب الاعتداء الغاشم على ممتلكات عضو المجلس المحلّيّ السّيد عروة مراعنة حيثُ تمَّ إطلاق وابل من الرصاص على سيارتهِ الليلة الماضية.
ونحن بدورنا في المجلس المحلّيّ نُنددّ جميع أعمال العنف بكل أشكالها وأنواعها والتي بدورها تُساهم في تعطيل الشراكة والتعاون بين أبناء البلد الواحد وسعيّهم نحو التقدم والازدهار والتنمية في بلدنا الحبيبة.
وكما أننا سنعمل بكلِّ جهدٍ لتحقيق أكبر قدرٍ من الأمن والآمان والنظام والحفاظ على السّلم الأهلي بين أفراد البلد الواحد، لحرصنا الشديد على أهمية العيش بسلام وآمان، وسنستخدم الإمكانيات والصلاحيات القانونية وجميع الطُرق المتاحة لتوفير بيئة أمنة لجميع المواطنين.
ومن هُنا نُناشد أهل بلدنا جميعًا بالتكاتف معًا ويدًا بيدٍ وعلى قلبِ رجل واحد لنبذ آفة العنف بجميع ظواهرها، وتعزيز روح الانتماء والتسامح والمحبة بين أفراد الأُسرة الفردوسية الواحدة الموحدة ونسّج مسار حياتيّ يقوم على ركائز المحبة والتعاون المُشترك.
وبناءً عليهِ سيكون المجلس المحلّيّ مُغلقًا غدًا الأحد أمام استقبال الجمهور.
والله وليّ التوفيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا