الشرطة: مداهمة 3 محطات وقود يشتبه أنها غير قانونية في قرية المقيبلة

0 8٬982
play-rounded-fill

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه : ” تقوم شرطة إسرائيل بنشاط ضدّ محطات الوقود غير القانونيّة الّتي تشكل خطرًا على سلامة وأمن المواطنين .
في تاريخ (21/02) في ساعات الصباح، اقيم نشاط مبادر مشترك بقيادة مركز الشرطة في العفولة، ضد محطات الوقود الخاصة التي تعمل بدون تصاريح وبدون رخصة تجارية، مما يشكل أيضاً خطرًا حقيقياً على أمن وسلامة المواطنين في قرية المقيبلة” .

واضاف البيان : ” خلال النشاط، داهمت القوات قرية المقيبلة حيث رصدت ثلاثة أماكن يشتبه في أن محطات وقود غير قانونية تعمل في المكان. تم أخذ عينات من خزانات الوقود واستدعاء أصحابها لاستجوابهم في مركز الشرطة.
تم هذا النشاط تحت قيادة شرطة إسرائيل وبالتعاون مع وكالات تطبيق القانون والتنفيذ الأخرى: الشرطة الخضراء، البنية التحتية وحماية البيئة، وزارة العمل، شركة الكهرباء ووكالات أخرى” .

واردف البيان : ” يعتبر نشاط التطبيق المشترك أداة فعالة في مكافحة ظواهر الجريمة وغيرها من الظواهر إلى جانب الإجراءات الجنائية. يتم تنفيذ دمج بين جميع هيئات تطبيق القانون تحت قيادة شرطة إسرائيل، وهو خطوة أخرى على طريق تعزيز ثقة الجمهور وإرساء سيادة القانون” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا