الشرطة: اعتقال 3 مشتبهين من أم الفحم والمنطقة منذ بداية العام بشبهة حيازة أسلحة غير مرخصة

0 8٬022
play-rounded-fill

قال الناطق بلسان الشرطة ، في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء ، ان عناصر شرطة محطة أم الفحم قاموا بضبط 3 أسلحة في اليوم الأخير واعتقلوا 3 مشتبهين (24،22،30 عاماً ) للاشتباه في حيازتهم اسلحة غير مرخصة.

واضاف الناطق بلسان الشرطة ، انه وفي قرية مشيرفة تم ضبط سلاح من نوع كلاشينكوف ومسدسًا وخراطيش مطابقة وقارورة غاز داخل مركبة مسجلة على أنها مسروقة، وأقنعة للوجه ومصنوعات أخرى يُزعم أنها استخدمت أثناء إطلاق النار وأثناء الهروب، وألقت القبض على اثنين من القرية.

وبنشاط اخر لعناصر الشرطة ضبط عناصر شرطة ام الفحم مسدس محشو بالذخيرة بالاضافة لكمية من الذخيرة تم التخلص منها داخل منزل ، حيث تم اعتقال شاب (30 عاماً) ، من المدينة.

وفي نشاط آخر لرجال شرطة مركز أم الفحم ومركز شرطة منشيه بالتعاون مع مقاتلي اللواء التكتيكي بالمدينة، عثر رجال الشرطة على مسدس مزود بخرطوشة كاملة وكمية من الذخيرة كانت بحوزتهم. وتخلصت من داخل المنزل، وألقت القبض على مواطن 30 عاماً من سكان المكان بشبهة حيازته.

وتم إحضار جميع المشتبه بهم إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، وفي النهاية تم سجنهم، وبحسب نتائج التحقيق، ستطلب الشرطة من محكمة السلام في الخضيرة تمديد اعتقالهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا