الشرطة : اعتقال 191مقيم غير شرعي و52 مشتبه بنقلهم وتوظيفهم بشكل غير قانوني

0 8٬373
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

قام محاربي حرس الحدود خلال الأسبوع الماضي بنشاط ضد المتسللين إلى أراضي دولة إسرائيل عن طريق السياج الحدودي، ومن خلال النشاط تم إلقاء القبض على يد محاربي حرس الحدود، على 191مقيم غير شرعي في أراضي دولة إسرائيل، و52 مشتبهين متورطين بنقلهم وتوظيفم بصورة غير قانونية.

في إطار نشاط قام به محاربي حرس الحدود خلال الأسبوع في جميع القطاعات، بقيادة قائد حرس الحدود المقدم أمير كوهن، لمنع دخول المقيمين غير الشرعيين في أراضي دولة إسرائيل، حيث فرضوا مخالفات إضافية تتعلق ايضاً بالمشتبهين المتورطين بنقلهم، وإيوائهم، وتوظيفهم، كل هذا من أجل التركيز على الجهود للحد لمثل هذة القضايا.

في لواء أورشليم القدس، والمناطق المحيطه بها، قام محاربي حرس الحدود بإلقاء القبض على 110 من المقيمين غير الشرعيين و37 مشتبهين المتورطين بنقلهم، وفي منطقة الجنوب، تم إلقاء القبض على 32 مشتبهين مقيمين بشكل غير قانوني، و3 متورطين مشتبهين بتوظيفهم.

في مناطق الشمال، والمركز، والساحل، ويهودا والسامرة، قام محاربي حرس الحدود بإلقاء القبض على 49 مشتبهين المقيمين بشكل غير قانوني و 12 مشتبهين بنقلهم وتوظيفهم بصورة غير قانونية.

سيواصل محاربي حرس الحدود العمل في جميع الأوقات، وفي مختلف القطاعات، لمنع دخول المقيمين بشكل الغير قانوني في أراضي دولة إسرائيل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا