الشرطة : اعتقال مشتبه بعد ضبط ساعات يشتبه بإنها مسروقة

0 7٬883

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

قامت شرطة إسرائيل في لواء القدس بضبط ساعات يشتبه بأنها مسروقة، ومادة يشتبه بأنها مخدرات تزن ما يقارب كيلوغرام، حيث تم إلقاء القبض المشتبه، ومن ثم تمديد توقيفه الليلة الماضية بناءً على طلب الشرطة.

في إطار نشاط الذي قام به أفراد الشرطة التابعة لوحدة شرطة المرور التابعة للبلدية في لواء القدس يوم أمس، لاحظ افراد الشرطة وجود مركبة أثارت شكوكهم حيث قاموا ياجراءات تفتيشها، وبمجرد اقترابهم من المركلة فتح السائق النافذة حيث تصاعدت رائحة نفاذة وقوية مما جعلهم يشتبهون في أنها مخدرات، ومن ثم لاحظ افراد الشرطة ان على المقعد المجاور للسائق كيس وبعد تفتيشه تبين بأنه يحتوي على مادة يشتبه في أنها مخدرات.

في إطار نشاط التفتيش في السيارة وبشكل دقيق، تم العثور على كيس إضافي يحتوي على مادة يشتبه في أنها مخدرات، من بينها كيس أيضاً يحتوي على عدد كبير من الساعات التي يشتبه بأنها مسروقة.

كما تم ضبط بحوزة المشتبه مبلغ كبير من المال يصل إلى آلاف الشواقل، حيث تم إلقاء القبض عليه وهو من سكان شمالي الدولة في العشرينيات من عمرة، ومن ثم تمت إحالتة إلى التحقيق في مركز شرطة ليف هبيرا.

تم التحقيق مع المشتبه بشبهة تهريب المخدرات، وحيازة أشياء مسروقة، حيث تمت إحالته يوم أمس الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه، وبناءً على طلب الشرطة بتمديد توقيفه، وافقت المحكمة على طلب الشرطة حيث تم تمديد توقيفه لأيام إضافية حتى 7/3/24, والتحقيق في فحص ملابسات القضية مستمرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا