الشرطة : اعتقال مشتبهين بقضية ابتزاز بقيمة مليون و 700 الف شيكل

صورة توضيحية - تصوير الشرطة
0 9٬575
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

شرطة لواء المركز تفك رموز جريمة أخرى التي ارتكبتها وفق الشبهات منظمة إجرامية:

كشفت الوحدة المركزية في لواء المركز، مع نهاية تحقيق سري وسريع، النقاب عن قضية خطيرة تتعلق بالابتزاز بالتهديد بقيمة أكثر من مليون ونصف المليون شيكل من قبل عضوين في المنظمة الإجرامية – جواريش لتقدم ضدهما اليوم تصريح مدع وطلب تمديد توقيفهما.

تقوم الوحدة المركزية للواء المركز بانشطة حازمة وهادفة ضد التنظيمات الإجرامية، من خلال استخدام كافة الوحدات والوسائل والصلاحيات والأساليب لجمع معلومات عالية الجودة وترجمتها إلى أدلة وبنية تحتية تمكن من القبض على المتورطين ومحاكمتهم. – حتى سجنهم خلف القضبان حفاظاً على الأمن والسلم العام.

في غضون ذلك، تمكن محققو الوحدة المركزية من كشف قضية ابتزاز خطيرة في منطقة المركز بمبلغ 1,700,00 شيكل والقاء القبض على مشتبهين- من سكان مدينتي الرملة وتل أبيب، وهما أعضاء مشتبه بهما في منظمة الجريمة الجواريش.

مع كشف القضية وتقدم التحقيق السري، تمكن المحققون من جمع الأدلة التي تربط المشتبه بهما بالجرائم، بما في ذلك استخدام المشتبه بهما “اسم منظمة إجرامية” من أجل ترويع الضحية وأفراد أسرته حيث وصلا إلى مكان إقامته ونقلا له رسالة تهديد واضحة وهي “في المرة القادمة سوف يكسرون الباب وسينتهي الأمر بالدماء”.

مع انتقال التحقيق إلى المرحلة العلنية بعد جمع الأدلة اللازمة، تمكن افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية للواء المركز من إلقاء القبض على المشتبه بهما وتم تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق على يد المحكمة، حيث قدمت اليوم النيابة العامة لواء تل ابيب ضدهما تصريح مدع حول نيتها لتقديم لائحة اتهام ضدهما خلال الأيام المقبلة مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا