الشرطة : اعتقال مشتبهين برشقة حجارة واطلاق العاب نارية

0 6٬565
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

رشق الحجارة وإطلاق الألعاب النارية والمفرقعات بإتجاه افراد الشرطة المتواجدين في حي العيسوية، حيث تم القبض على المشتبهين على يد محاربي حرس الحدود، وافراد الشرطة في القدس.

قام افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس، ومحاربي حرس الحدود في أورشليم القدس بإلقاء القبض ليلة الإثنين على مشتبهين متورطين برشق الحجارة وإطلاق الألعاب النارية بإتجاه أفراد الشرطة الذين كانوا يعملون في حي العيسوية، ونتيجة لإطلاق الألعاب النارية والمفرقعات تعرض احد المبانٍ لأضرار.

نتيجة لخرق النظام الذي شمل إطلاق الألعاب النارية وإلقاء الحجارة، حيث إضطر محاربي حرس الحدود إلى إستخدام الوسائل لصد مثيري الشغب.

قام افراد الشرطة السريون في وحدة حرس الحدود ( المستعربون)، الذين كانوا يعملون في المكان بالتعرف ورصد المشتبهين وهم (17، 14 عام، من سكان شرقي أورشليم القدس) للإشتباه في قيامهم باعمال الشغب، حيث حاول المشتبهين الذين لاحظوا محاربي حرس الحدود بالهروب، ولاكن دون جدوى، ومن ثم إلقاء ألقبض عليهم على يد افراد الشرطة.

تمت إحالة المشتبهين الذين تم إلقاء القبض عليهم إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، ومن ثم تمديد توقيفهم في المحكمة حتى يوم 3.12.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم وإلقاء القبض على منتهكي القانون العنيفين الذين أخلوا بالنظام العام، وكل من يحاول المس بافراد الأمن أو المدنيين ويعرض حياتهم للخطر فهو يعرض حياته أيضاً للخطر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا