الشرطة: اعتقال مشتبهين بالاعتداء زوجاتهما في القدس

صورة للتوضيح فقط - تصوير : الشرطة
0 8٬251

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

إلقاء القبض على مشتبهين إثنين على يد افراد الشرطة في أعقاب أعمال عنف عنيفة ضد زوجاتهن في القدس، حيث تسببا في إصابتهن بكدمات- حيث ألقى أحد المشتبهين مشعاع بإتجاه زوجته، وقام بخنقها، وهاجم المشتبه الآخر زوجته بحزام وهددها بثقب اعينها بسكين المطبخ.

تلقت الشرطة الليلة الماضية بلاغاً من أحد مستشفيات القدس حول حادث عنف خطرة وقع في شمالي القدس من خلالة قام مشتبه بالهجوم والإعتداء على زوجته بعد نشوب شجار بينهما.

شرع مركز شرطة شفاط في لواء القدس، تحقيقاً تبين منه أن المشتبه، وهو في العشرينيات من عمره قام بالإعتداء على زوجته وألقى مشعاع باتجاهها، وفي وقت آخر قام المشتبه بخنق زوجته، مما أدى إلى احالتها إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي, حيث ألقت الشرطة القبض على المشتبه، ومن ثم إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شفاط، واليوم تمت إحالته الى المحكمة، حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 25.1 من أجل استكمال التحقيق.

في حالة أخرى، تلقى مركز شرطة عوز في لواء القدس، بلاغاً عن امرأة تمت احالتها إلى المستشفى مصابة بجروح في جسدها، وسرعان ما بدأ محققو الشرطة بالتحقيق تبين أنه بحسب الشبهة، وبعد شجار نشب بين المرأة وزوجها حول استخدام السيارة، قام المشتبه بمهاجمة زوجته بحزام وأصابها بكدمات، بل وهددها بثقب عينيها بسكين المطبخ.

تمت احالة المرأة لتلقي العلاج الطبي في المستشفى، ومن ثم القاء القبض على المشتبه، وهو من سكان شرقي القدس في العشرينيات من عمره، حيث تم تمديد توقيفه في المحكمة حتى يوم 24 يناير.

إننا ننظر إلى العنف بكافة أشكاله باعتباره أمراً خطيراً وسنواصل العمل ضد حالات العنف بشكل عام وحالات العنف المنزلي بشكل خاص، وسنعمل بكل حزم ودون هوادة من أجل تقديم الجناة إلى العدالة وحماية النساء اللاتي وقعن ضحايا لأعمال العنف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا