الشرطة : اعتقال فلسطيني دخل الى مدرسة دينية وتسبب في أضرار

0 5٬997
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

دخل مشتبه ليلة الجمعة إلى مدرسة دينية، وتسبب في أضرار داخل المكان- المشتبه وهو فلسطيني دخل المكان ورفض مغادرته، وتسبب في أضرار جسيمة، ومن بين أمور أخرى، ألقى أشياء بإتجاه الشرطة التي إضطرت إلى إستخدام القوة لإلقاء القبض عليه.

تلقت الشرطة بلاغاً حوالي الساعة 2:00 ليلة الجمعة وبعد منتصف الليل، حول مشتبه دخل مدرسة دينية وخلع ملابسه هناك وبدأ في إحداث أضرار جسيمة في المدرسة الدينية، حيث حاول عامل الصيانة ومدير المدرسة الدينية للتحدث اليه من أجل التوقف عن أفعاله، حيث قام المشتبه برد بشكل عنيف أثناء قيامه بإلقاء أشياء مختلفة باتجاههم.

قام افراد مركز شرطة ليف هبيرا الذين تم استدعائهم بسرعة إلى إلى مكان الحادث، بنشاط تفتيش عن المشتبه في المكان حتى تم تحديد موقعه ورصدة وهو يحاول الإختباء بين أجهزة نظام التكييف في سقف المبنى، وعندما لاحظ افراد الشرطة بدأ المشتبه بإلقاء أشياء معدنية باتجاههم، ومن ثم نزل من مخبأه وحاول الهجوم على افراد الشرطة بقضيب حديدي.

بسبب سلوكه الخطر الذي قام به المشتبه إضطر افراد الشرطة، وقوات أمن أخرى إلى استخدام وسائل ” مسدس الصعق الكهربائي” من أجل إلقاء القبض على المشتبه، واثناء نشاط تفتيش على جسده تم العثور على بطاقة هوية لشخص آخر، حيث اعتاد باستغدامها لتعريف عن نفسه، ومن ثم تبين ان الهوية تعود لاحد أقارب عائلته. واثناء التحقيق الدقيق تبين أن المشتبه (24 عام)، من سكان مدينة الخليل، ويحمل تصريح عمل مع شروط معينه في مستشفى المقاصد في شرقي أورشليم القدس، حيث خالف بتصرفاته شروط الاقامة، بحسب ما ورد.

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه لتلقي العلاج الطبي، وبعد ذلك تمت إحالته إلى مركز الشرطة في ليف هبيرا للتحقيق معه الليلة الماضية، في نهاية يوم السبت، وبناءً على طلب الشرطة، حيث تم تمديد توقيفه في المحكمة لمدة 3 أيام، وسيتم من خلالها فحصه من قبل مسؤولين طبيين إضافيين، ويستمر التحقيق في فحص ملابسات الحادث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا