الشرطة : اعتقال شخص من الضفة بشبهة الإعتداء على مشغّله بعد اكتشافه انه لا يحمل تصاريح عمل

0 9٬005
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

في نهاية التّحقيق الذي أجراه لواء الشّمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ أحد سكّان الضّفّة، الذي تمّ إطلاق سراحه ضمن صفقة إطلاق سراح السّجناء بشبهة الإعتداء على مشغّله الإسرائيليّ بعد أن كشف أنّه لا يحمل تصاريح عمل

في تاريخ 18.04.24 خلال نشاط لأفراد شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود في مدينة الناصرة، تمّ توقيف أحد سكّان الضّفّة الّذي دخل إلى إسرائيل بدون تصاريح.

بعد توقيفه، تبيّن أنّ المشتبه به مطلوب للتّحقيق والتّوقيف في حادثة اعتداء على مشغله، صاحب مطعم، بعد أن أدرك الضّحيّة أنّه لا يحمل تصاريح عمل وقرّر فصله عن العمل.

منذ تلك الحادثة لاذ المشتبه به بالفرار حتّى تمّ توقيفه كما ذكر قبل نحو اسبوعين في مدينة النّاصرة. كما تبيّن من التّحقيق أنّ المشتبه به سبق أن أطلق سراحه ضمن صفقة لإطلاق سراح السّجناء.

في نهاية مرحلة التّحقيق، قدّمت وحدة النّيابة الشرطيّة في النّاصرة لائحة اتّهام وطلب تمديد التّوقيف حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة بتهمة الاعتداء والدّخول إلى إسرائيل بطريقة غير قانونيّة.

غالبًا ما يتمّ استخدام إقامة المقيمين غير الشّرعيّين كأساس لشنّ أنشطة تخريبيّة وإجراميّة.

تحارب شرطة إسرائيل كلّ العوامل الّتي تساعد على وصول وبقاء المقيمين غير الشّرعيّين في أراضي دولة إسرائيل وستستخدم كلّ الوسائل المتاحة لها من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا