الشرطة : اعتقال شاب من خان يونس يقود دراجة نارية مسروقة على شارع 1

0 7٬837
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

خلال فترة الحرب على غزة- قامت الشرطة بالتعاون مع متطوعين في لواء القدس بإلقاء القبض على فلسطيني من سكان مدينة خانيونس من قطاع غزة أثناء قيادته دراجة نارية، حيث قام بسرقتها قبل فترة قصيرة من وسط الدولة متوجهاً نحو الشرق.

الليلة وبعد الساعة 03:30 بقليل تلقت الشرطة بلاغاً من شركة “إيتوران” حول دراجة نارية تمت سرقتها في منطقة تل أبيب متوجه نحو القدس على الطريق رقم (1).

فور تلقي البلاغ قامت قوات الشرطة، ومحاربي حرس الحدود في لواء القدس بتحديد مكان السيارة المسروقة من أجل إحباط سرقتها وإحباط نقلها إلى مناطق يهودا والسامرة، وفي هذه الأثناء انتشر افراد الشرطة على كافة الطرق المرورية في المنطقة.

من بين القوات التي قامت بنشاط، افراد مركز شرطة هارئيل في لواء القدس، بالتعاون مع متطوعي مركز الشرطة، وفي مرحلة معينة وأثناء النشاط العملياتي على الطريق رقم (1)، تم ضبط الدراجة النارية ورصد المشتبه في جريمة السرقة أثناء السفر، حيث أبطأوا سفره إلى حد ما، وبعد ذلك تم توقيفه وإلقاء القبض عليه، حيث تم ضبط بحوزته أدوات سطو وقفازات وأشياء أخرى.

في إطار فحص هوية المشتبه، حيث تبين أنه فلسطيني (27 عام)، من سكان خانيونس من قطاع غزة، ولا يحمل رخصة قيادة على الإطلاق، حيث تم إلقاء القبض عليه ومن ثم إحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة، وسيتم إعادة الدراجة النارية المسروقة إلى مالكها بعد إحباط سرقتها، بعد أن قام مركز شرطة هارئيل بنشاط حازم من أجل إحباط جريمة السرقة في لواء القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا