الشرطة : اعتقال خلية من الناصرة تابعة لمنظمة اجرامية

0 10٬528
play-rounded-fill
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

مكافحة المنظمات الإجراميّة في منطقة الشّمال

ألقى أفراد شرطة الشمال القبض على خلية إجرامية تابعة لمنظمة إجرامية أطلقت النار على المحلات التجارية من أجل ابتزازها بالتهديد – في نهاية تحقيق مكثف، سيتم تقديم لائحة اتّهام هذا الصباح ضدّ خلية التي تم القبض عليها وبحوزتهم ذخيرة محضرة لإطلاق النار بعد مطاردة اصطدمت خلالها مركبة الشرطة بالدراجة النارية

في تاريخ 14/8/23 صباحاً تلقى مركز الشرطة بلاغًا حول حادثة إضرام النار في سيارة في الحي الشرقي في الناصرة، وفر من مكان الحادث دراجة نارية من نوع “تي ماكس” T-Max وعلى متنها شخصين مشتبهين.

رصدت مركبة الشرطة التابعة لمحطة الناصرة كانت على مقربة من مكان الحادث، عن بعد دراجة نارية مطابقة للوصف مشتبه به يحمل مسدّسًا في يده، وقامت بسد طريق هروبه إلا أن الدراجة النارية زادت سرعتها واصطدمت بمركبة الشرطة. أسفر ذلك عن إصابة المشتبهين بجراح خطيرة ومتوسطة. كما تم ضبط مسدّس من طراز “جلوك” محشو بذخيرة على أحد المشتبه بهم.

تبين من مواد التحقيق أنه خلال فترة قصيرة وقع حادثا إطلاق نار في مدينة الناصرة من دراجة نارية من نوع “تي ماكس”، حيث فر اثنان من المشتبه بهم من مكان الحادث. ورصد في مكان الحادث انواع ذخيرة تطابق المسدّس الذي قامت الشرطة بضبطه على أحد المشتبه بهم، كما تم رصد الحمض النووي للمشتبه به على المسدس.

تم إلقاء القبض على المشتبه بهما جابر جابر وسعيد تشوي، من سكان مدينة الناصرة، وبعد تحقيق معقد ومركب من قبل أفراد شرطة الشمال، سيتم تقديم لائحة اتهام ضدهما صباح اليوم من خلال مكتب نيابة لواء الشمال.

القبض على المجرمين بنجاح و ع “الحامي” هو هدف أفراد شرطة الشمال الذين يقومون بالنشاط على كافة المستويات سراً وعلناً بهدف إحباط النشاط الإجرامي وحتّى الاستجابة السريعة لأي حدث من خلال السعي للتواصل والتواجد الدائم في الميدان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا