الشرطة : ازالة 37 كاميرا مراقبة تم نصبها بشكل مخالف للقانون في دير حنا

0 9٬001

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

ازالت وحدة “طريق الدولة” التي أقامها قائد شرطة الشمال في دير حنا، 37 كاميرا تستخدمها العناصر الإجرامية المقيمة في القرية

قام أفراد شرطة الشمال يوم أمس (23/01/24) بمداهمة عدة مجمعات للعناصر الإجرامية في قرية دير حنا، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود، وذلك ضمن نشاطات وحدة “طريق الدولة”. أزالت القوات كاميرات عملياتية كانت تستخدم لجمع المعلومات المرئية، وضبطت الكثير من المعدات التكنولوجية.

أدت التحقيقات في حوادث العنف إلى استنتاج مفاده أن الجناة قاموا بتفعيل الكاميرات للحصول على معلومات استخباراتية عن الأطراف التي هم على خلاف معها. تنقل الكاميرات وأجهزة بث الفيديو إلى غرف عمليات، التي يشاهدها المجرمون باستخدام شاشات تلفزيون كبيرة، وكجزء من الأنشطة. ضمن النشاط تم ضبط 37 كاميرا بالإضافة إلى عدد من جهازات توثيق الفيديو.

يهدف هذا النشاط، بالإضافة إلى الإضرار بالقدرة العملياتية للمنظمات الإجرامية، إلى زيادة الشعور بالأمان لدى سكان البلدة الذين وجدوا أنفسهم في وضع يشعرون فيه بأنهم مراقبون وأن خصوصيتهم معرضة للخطر. نواصل الحرب ضد العناصر الإجرامية بكل الأدوات المتاحة لنا ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا وأساليب العمل ضدهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا