الشاب الفحماوي أسعد محاميد من ذوي الهمم :” الإعاقة لم تقف عائق امام طموحي بكرة الهدف”

0 13٬624

شارك مؤخراً الشاب أسعد محاميد من سكان مدينة ام الفحم ، مع منتخب إسرائيل في بطولة كرة الهدف ، التي اقيمت في البرازيل ، لذوي الهمم.

الشاب أسعد كان العربي الوحيد داخل منتخب إسرائيل ، الذي تم تكريمه بعد حصول المنتخب على المرتبة الثانية في بطولة العالم ، حيث كان هو من أبرز اللاعبين على مستوى البطولة.

هذا والتقى مراسل موقع وصحيفة الصنارة ، مع الشاب اسعد محاميد للحديث عن تجربته في بطولة العالم مع المنتخب الاسرائيلي وخوضه لرياضة كرة الهدف ، حيث قال :” لدي الشغف والطموح منذ الصغر لممارسة الرياضة ، وما يسميه الاخرين إعاقة انا اراه تحدي ، ونجحت بالتغلب عليه بدعم من عائلتي واصدقائي ، استطعت الإنخراط برياضة كرة الهدف ومن ثم التحقت مع منتخب البلاد الى البطولة العالمية التي اقيمت في ديجانيرو في البرازيل لذوي الهمم بكرة الهدف”.

واضاف :” كنت الممثل العربي الوحيد داخل المنتخب ، وكان هذا الأمر تحدي كبير بالنسبة لي ، ان اترك اثر ايجابي داخل المنتخب وبالبطولة ، وبالفعل كنت عنصر فعال داخل المنتخب واستطعت بمساعدة زملائي في الفريق من تحقيق المرتبة الثانية والحصول على الميدالية الفضية”.

وأكمل محاميد حديثه للصنارة قائلاً :” حينما عدت الى البلاد وشاهدت الدعم الكبير من قبل ابناء مجتمعنا العربي ومدينتي ام الفحم ، شعرت بالسعادة الكبيرة والفخر بأنني استطعت فعلاً تمثيل مجتمعي العربي في بطولة العالم بشكل مثالي ومميز”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا