الشابة رهف خطبا من عرابة تحقق حلم طفولتها وتدخل موسوعة غينيس بعد زيارتها دول أوروبا في فترة قياسية!

0 8٬713

نجحت الشابة رهف خطبا البالغة من العمر 18 عاماً، من سكان مدينة عرابة، في تحطيم الرقم القياسي ودخول موسوعة غينيس، وذلك بعد زيارتها جميع الدول الأوروبية في فترة زمنية قياسية.

حول هذا الموضوع تحدث مراسل موقع وصحيفة “الصنارة” مع رهف خطبا، التي قالت:” منذ صغري وانا أحلم ان أدخل التاريخ، ولكن لم يكن لدي أي فكرة كيف اصل لهذا الحلم، كنت أشعر ان الفكرة صعبة وبعيدة عن الواقع، ولكن قبل عامين بدأت بالتفكير وطرح الأسئلة على نفسي، ما هو أكثر شيء أحبه في الحياة؟ ما هو الشيء الذي من الممكن يضيف تميزا لحياتي؟ واتخذت قرارا بزيارة جميع دول العالم في عمر صغير، ولكن حينما بدأت بزيارة الدول الأوروبية اتضح لي أن الطريق سيكون مليئا بالمخاطر والصعوبات، خاصة وانني كنت في عمر صغير وكنت لوحدي بدون مرافق، وهناك شعوب مختلفة من الصعب التواصل معها أو الشعور بالراحة الكافية بينها وأنت في جيل صغير”.
وأضافت خطبا:” لذا قررت زيارة كافة الدول الاوروبية بأقل فترة زمنية ممكنة في المرحلة الأولى، ومع دخول عامي الـ 18 استطعت تحقيق الرقم القياسي لأصغر شخص قام بزيارة كافة الدول الأوروبية بـِ 18 عاماً و67 يوماً لأحطم الرقم القياسي السابق بأقل من 44 يوماً، وذلك بفترة زمنية تتراوح ما بين الشهرين ونصف فقط “.

واختتمت رهف خطبا حديثها:” أتمنى الاستمرار بحلمي وحبي للسفر والتجوال حول العالم، لتكون وجهتي القادمة دولا جديدة لم أقم بزيارتها من قبل، للتعرف عليها وعلى شعوبها عن قرب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا