السياحة في تركيا.. جولة على أجمل منتجعات كيمير الفخمة

ماكس رويال كيمير ريزورت (الصورة من موقع maxxroyal الرسمي)
0 8٬953

تقع كيمير على بعد 42 كيلومترًا فقط من أنطاليا وأصبحت مركزًا سياحيًا مهمًا وكبيرًا، حيث يمكن للسائحين استكشاف المنطقة والمناظر الطبيعية المذهلة والشواطئ الخلابة. في الآتي، جولة على أفخم المنتجعات في كيمير.

ماكس رويال كيمير ريزورت
لقطة لأحد الغرف في ماكس رويال كيمير ريزورت (الصورة من موقع maxxroyal الرسمي)

يقع ماكس رويال كيمير ريزورت في مدينة كيمير، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص وملاهي مائية وخليج للأطفال فقط. تحتوي منطقة تناول الطعام على غلاية كهربائية وآلة لصنع القهوة. سيجد الزائر في المنتجع منطقة شاطئ خاص وملعب تنس. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريقًا ترفيهيًا وغرفة ألعاب. يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك التجديف والمتنزه المائي. تقدم المطاعم في Azure Court الأذواق العالمية مع قائمة انتقائية. يقدم Chocolatier الشوكولاتة اللذيذة محلية الصنع، ويقدم مخبز Le Melange مجموعة متنوعة من الحلويات والكعك. يقع المنتجع على بعد 2.2 كم من متنزه وشاطئ موونلايت وعلى بعد 2.6 كم من مرسى كيمير وعلى بعد 6.7 كم من مدينة فاسيليس العتيقة. يقع مطار أنطاليا على بعد 42 كم من الموقع.

دبل تري من هيلتون أنطاليا – كيمير

يقع دبل تري من هيلتون أنطاليا – كيمير في وسط كيمير، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وشاطئًا. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنادي الشاطئي والبرنامج الانتقائي للأحداث اليومية وتذوق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية في 12 شاحنة طعام فاخرة ومطابخ متنقلة. تم تجهيز كل غرفة حديثة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومستلزمات تحضير القهوة والشاي مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا. يوجد 4 مطاعم انتقائية تقدم المأكولات الإيطالية والأسماك ومأكولات الشرق الأوسط / المغربية والشواء. يقدم مطعم Fresh Kitchen Food الأنيق والمستوحى من الطراز الأوروبي، والذي يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء، وجبات بوفيه شهية. يقع مطار أنطاليا على بعد 45.1 كم من مكان الإقامة.

تي تي هوتلز هيدروس كلوب

تي تي هوتلز هيدروس كلوب (الصورة من موقع tthotels الرسمي)

يقع تي تي هوتلز هيدروس كلوب على شاطئ البحر، ويضم مسبحًا موسميًا داخليًا ومسبحًا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى شاطئ خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسبا والمركز الصحي والحمام التقليدي والساونا ومركز اللياقة البدنية في الموقع. يمكن ممارسة الرياضات المائية في مكان الإقامة هذا، كما تتوفر حديقة مائية. تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة. يمكن للضيوف تذوق الأطباق المختلفة في مطعم البوفيه المفتوح في الموقع، والاستمتاع بمجموعة من أنشطة التسلية التي تتراوح من لعبة الجولف المصغر وتنس الطاولة والسهام إلى التجديف. يوجد أيضًا ملعب تنس. يقع مرسى كيمير على بعد 1.6 كم من المنتجع، في حين يقع وسط مدينة أنطاليا على بعد 46 كم. يبعد مطار أنطاليا مسافة 40 كم عن تي تي هوتلز هيدروس كلوب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا