افتتاح نقطة للشرطة في مستشفى الناصرة الانجليزي

0 8٬334

افتتحت شرطة إسرائيل والمستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة، اليوم، مركز شرطة، بحضور قائد لواء الشمال اللواء شوكي تحاوخا، نائب قائد شرطة الشمال العميد كوبي كارني، وقائد مديرية شرطة المروج العميد آفي دانييلي، ورئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومدير المستشفى البروفيسور فهد حكيم وبمشاركة كبار ضباط اللواء وضباط المديرية، أفراد مركز شرطة الناصرة وأعضاء إدارة المستشفى.

مركز الشرطة الذي تم افتتاحه اليوم سيقوده أفراد مركز شرطة الناصرة النقيب هايل أبو ريش والنقيب صافي فلاح.

كجزء من واجباتهم، سيقدم أفراد الشرطة خدمات الشرطة للجمهور الذي يزور المستشفى وللطاقم الطبي، الذي سيتمكن من الحصول على استجابة سريعة والحصول على معلومات حول الخدمات الإضافية التي تقدمها شرطة إسرائيل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تعيين أفراد الشرطة في المستشفى سيحسن بشكل كبير وقت الاستجابة وكفاءة استجابة الشرطة المطلوبة خلال الحوادث الجنائية المختلفة داخل منطقة المستشفى.

قائد شرطة الشمال، اللواء شوكي تحاوخا: “مدينة الناصرة هي مكان مركزي في منطقة الشمال وليس من قبيل الصدفة أن يتم بذل الكثير من جهود الشرطة هنا. نحن في لواء الشمال نعمل في المدينة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بهدف توفير خدمات الأمن والشرطة للجمهور. أنا سعيد أننا وصلنا إلى هذا اليوم والطموح هو أن يتم تعزيز جميع مستشفيات المنطقة بقوات الشرطة وتقديم أفضل خدمة للمواطن”

قائد شرطة مديرية المروج العميد آفي دانييلي: “أنا سعيد بافتتاح مركز شرطة في المستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة. إن إنشاء النقطة وتمركز أفراد الشرطة خطوة مهمة لتعزيز الشعور بالأمان لدى المارة والطاقم الطبي الذي يهتم بصحة المرضى”.

البروفيسور فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة الإنجليزي: افتتاح مركز الشرطة في مستشفى الناصرة حدث تاريخي ونقطة مضيئة، مركز الشرطة له أهمية قصوى ويأتي من باب الحاجة والمطالب الكثيرة ويدعو لحماية الموظفين والمرضى داخل المستشفى ولذلك، فإن إنشاء نقطة شرطة سيسهل بشكل كبير التعامل مع حالات الطوارئ المختلفة التي تحدث داخل المستشفى.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا