افتتاح موسم السباحة على شواطئ اتحاد مدن طبريا في 9 أبريل

חוף כורסי - צילום אושרי בן דור, איגוד ערים כינרת
0 8٬709
play-rounded-fill

في مكاتب اتحاد مدن بحيرة طبريا تمت التجهيزات لافتتاح موسم السباحة في الشواطئ الهادئة (حيث يُمنع تشغيل الموسيقى بها والضوضاء) الذي يصادف اليوم 9 ابريل، قبل أسبوع من موعد الافتتاح الرسمي للموسم حسب القانون.

يقوم الاتحاد بالتنسيق مع شرطة إسرائيل من اجل الحفاظ على النظام العام وسلامة المستحمين في بحيرة طبريا. بالإضافة إلى ذلك، تم تشغيل مركز الكاميرات في “كينيرت الآمنة”، والذي يتحكم في 160 كاميرا في الشواطئ.

هذا العام، بسبب ارتفاع مستوى بحيرة طبريا – هناك خطر في التسلق على السور والانزلاق في الممرات التي غمرتها المياه ولقد تم إغلاق الوصول إليها. يُطلب من الجمهور الانتباه إلى اللافتات وعدم دخول المياه إلا في الأماكن التي مسموح الدخول اليها والمعلن عنها.

سيتم إجراء تجربة لشاطئ خالي من أدوات بلاستيكية على شاطئ سوسيتا، بهدف فحص سلوك الجمهور في الحفاظ على نظافة البيئة والمياه والشواطئ. ويتأمل الاتحاد بتعاون الجمهور من أجل الاستدامة والمستقبل. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الممكن شراء في بوفيه الشاطئ أدوات بلاستيكية صلبة قابلة لإعادة الاستخدام.

الدخول إلى شواطئ الاتحاد مجاني. يتم الدفع مقابل ركن السيارة في مواقف السيارات المنظمة. رسوم وقوف السيارات هي نفسها في جميع الشواطئ، أما أصحاب المركبات الحاصلين على تصريح لذوي الاحتياجات الخاصة والمعتمدة من قبل وزارة المواصلات فإن مواقف السيارات لهم مجانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا