اعتقال 5 مشتبهين بسرقة سيارة في منطقة القدس

0 8٬087
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

في نشاط حازم قام به افراد شرطة لواء القدس تم رصد سيارة مسروقة، حيث ثم إلقاء القبض على خمسة مشتبهين للإشتباه بسرقتها، إثنان منهم فلسطينيين من سكان الخليل يقيمان بشكل غير القانوني، حيث تم ضبط أدوات سطو وأجهزة تشويش بحوزة المشتبهين.

في نشاط إستباقي وحازم لافراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، حيث قام افراد الشرطة هذة الليلة في منطقة حزما بالتعقب خلف 5 مشبوهين للإشتباة بسرقة سيارات من شمالي القدس.

في أعقاب تلقي بلاغاً في مركز الطوارئ لشرطة، حيث تم إستدعاء افراد الشرطة بسرعة إلى منطقة حزما، ومن ثم لاحظ افراد الشرطة سيارتين أثارت شكوكهم.

قامت الشرطة بمطاردة السيارتين، ومن ثم ألقت القبض على سائق السيارة المسروقة الذي حاول، يحسب الاشتباه، الهرب بها إلى منطقة يهودا والسامرة بمساعدة المشتبهين الأربعة الآخرين الذين كانوا يسافرون في سيارة أخرى.

في نشاط التفتيش الذي أجرته الشرطة في السيارات، تم ضبط أدوات سطو وأجهزة تشويش تردد مختلفة مع المشتبهين.

أحبطت الشرطة جريمة سرقة السيارة، حيث تم إلقاء القبض على المشتبهين الخمسة، ثلاثة من سكان شرقي القدس، وفلسطينيين من سكان الخليل يقيمان في إسرائيل بشكل غير القانوني (تتراوح أعمارهم بين 18 و20 عام)، حيث تمت إحالتهم الى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب.

سيواصل افراد شرطة لواء القدس وباستمرار بتركيز على الجهود والعمل بشكل حازم ضد مجرمي الممتلكات، وخاصة لصوص السيارات الذين يضرون بالأمن وسلامة الجمهور والممتلكات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا