اعتقال 4 مشتبهين من عكا والجديدة المكر بمقتل الشاب حمادة سالم

0 14٬024

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الوحدة المركزية للواء الساحل تلقي القبض، صباح هذا اليوم، على 4 مشتبهين من سكان الشمال، بشبهة ضلوعهم في مقتل احمد سالم في عكا الشهر الماضي. في وقت لاحق من اليوم ، ستطلب الشرطة من محكمة الصلح في عكا تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

بدء التحقيق في القضية، يوم 06.05.23 مساءً مع ورود بلاغ عن حادثة إطلاق نار نحو شخص في عكا. نتيجة لذلك، أصيب مواطن محلي يبلغ من العمر 25 عامًا بجروح خطيرة، نُقل على اثرها إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا، هناك أعلن عن وفاته.

في تقييم للوضع الذي أجراه قائد لواء الساحل، اللواء يورام سوفير، القيت مسؤولية التحقيق في القضية على الوحدة المركزية في لواء الساحل.

في ختام تحقيق سري ومكثفة الذي ادير في الوحدة المركزية للواء الساحل، ألقى صباح اليوم ، محققو الوحدة المركزية للواء الساحل، القبض على 4 مشتبه بهم من سكان عكا والجديدة المكر (23 ، 31 ، 25 ، 25 عام) الذين تمت إحالتهم الى الوحدةالمركزية للتحقيق.

في وقت لاحق من اليوم ، ستطلب الشرطة تمديد توقيف المشتبهين على ذمة التحقيق في محكمة الصلح في عكا.

صرح قائد فريق التحقيق في الوحدة المركزية للواء الساحل ، الرائد بيان مولا، قائلاً: “إننا نواصل التحقيق باستمرار في أحداث القتل بينما نستثمر الكثير من الموارد. وفي هذه القضية، أجرينا تحقيقًا سريًا جمعنا فيه الأدلة. صباح اليوم مع انتقال التحقيق الى المسار العلني، تم إلقاء القبض على المشتبه بهم وسنواصل التحقيق الجاد بهدف جمع أدلة إضافية وتقديم المتورطين للعدالة”.

التحقيق مستمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا