اعتقال 3 شبان من الناصرة بشبهة الاعتداء على فتى على خلفية قومية !

0 12٬312
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

أوقف أفراد شرطة لواء الشمال 3 شبان من سكان مدينة الناصرة بعد أن اعتدوا بشكل وحشي على فتى يبلغ من العمر 19 عاماً في محطة سفريات لسبب قومي على ما يبدو.

الليلة (05/11/23) حوالي الساعة 23:00 مساءًا، تلقى مركز الشرطة بلاغ حول التعدي على شاب في محطة سفريات في مدينة نوف هجليل من قبل عدّة شبان.

وصل أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث وباشروا التحقيق في ملابسات الحادث، وتبين أن الضحية الذي كان يجلس في محطة السفريات مع فتاتين أخرتين، تعرض لاعتداء وحشي من قبل 3 شبان حيث قام أحدهم بالصراخ في وجهه “لا ينظر إلى العربي بهذه الطريقة”، ولاذوا بالفرار. تمت إحالة الضحية لتلقي العلاج الطبي.

خلال وقت قصير، تمكنت شرطة الشمال من تحديد هويات المشتبه بهم (17 و 18 و 21) من سكان الناصرة. وتم القاء القبض على جميع المشتبه بهم وستتم إحالتهم في وقت لاحق اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم.

تعمل شرطة إسرائيل هذه الأيام بجهد أكبر باستخدام كل الوسائل المتاحة لها لتوقيف المشتبه بهم بارتكاب أعمال عنف من أي نوع مع التركيز على الخلفية القومية وكذلك التحريض على الشبكات.

تناشد شرطة إسرائيل القادة الرسميين وغير الرسميين في البلدات والمعلمين إلى التحرك لمنع التنمر والسلوك العنيف، فأحداث من هذا النوع قد تلقي بظلالها الثقيلة على نسيج العلاقات بين السكان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا