اعتقال مشتبه من كفرعقب بالاعتداء على زوجته وتهديدها بتشويهها وذبجها أمام أطفالهما

0 9٬350
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي( لواء القدس) جاء فيه ما يلي: “قام بمهاجمة زوجته بسلك كهربائي، وعصا، وبقبضات يديه، وألقى عليها وعاء زجاجيا، وأغراضا أخرى، حيث قام بالإمساك بسكين في يده وهددها بتشويه وجهها، وذبحها، مما أدى الى إصابتها بكدمات على جسدها، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة”.

وجاء في البيان: “بعد ان تلقت الشرطة بلاغا قبل عدة أيام، قام محققو مركز شرطة القدس بإلقاء القبض على المشتبه (32 عاما، من سكان كفر عقب)، في حادث عنف خطير بحق زوجته وأولاده. في إطار التحقيق الذي أجرته الشرطة تم الكشف عن المشتبه الذي قام بمهاجمة زوجته بسلك كهربائي، وقضيب، وعصا، وألقى عليها بأشياء مختلفة (وعاء زجاجيا، سلة مهملات، إلخ)، بالإضافة لمهاجمتها بقبضات يده، وشد شعرها، ووضع أصابعه في عينيها وأصابها بكدمات في جسدها، كل ذلك أمام أعين أطفالهما. بالإضافة إلى ذلك، قام بضرب أطفالهما وتهديدهم بسكين”.

وتابع البيان: “تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه من قبل افراد الشرطة الى التحقيق، حيث تم تمديد توقيفه يوم أمس في المحكمة حتى يوم 9.7.23 لإستكمال التحقيق”.

شرطة إسرائيل ترى بخطورة أعمال العنف من أي نوع كان، وستواصل العمل ضد حوادث العنف بشكل عام، وحوادث العنف الأسري بشكل خاص، وستعمل بلا هوادة من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا