اعتقال مشتبهيْن باطلاق نار والضلوع بأعمال عنف في حي الطور بالقدس

تصوير الشرطة
0 7٬024

تلقت الشرطة بلاغا الليلة الماضية، عن وقوع حوادث عنف وإطلاق نار في حي الطور في القدس. نتيجة أعمال عنف، أصيب على اثرها عدة أشخاص بإصابات بدرجات متفاوتة، وإصابات مخترقة. (حسب مسوؤلين طبيين), حيث تمت إحالتهم لتلقي العلاج الطبي. وبحسب الاشتباه الخلفية التي سبقت العنف، هي صراع نشأ بين عائلتين تعيشان في المكان على خلفيته جنائية ” .

play-rounded-fill

واضاف بيان الشرطة: “تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس، وحرس الحدود إلى مكان الحادث، حيث قاموا بنشاط مسح وتفتيش لرصد المشتبهين بالفعل. في وقت لاحق، شرع افراد الشرطة بنشاط تفتيش في حي الطور، حيث قاموا بضبط 3 مسدسات وذخائر التي تمت تخبئتها ” .

واردف بيان الشرطة: “قام افراد الشرطة بالقاء القبض ظهر اليوم (السبت)، مشتبهين (في العشرينات من العمر، من سكان بلدة الطور) بتورطهما في أحداث العنف، حيث تمت إحالتهما الى التحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس. وستتم إحالة المشتبهين الذين تم القاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة، لتمديد توقيفهما غدا في المحكمة.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جرائم العنف والأسلحة وإطلاق النار في المجتمع العربي، وستعمل على تقديم الجناة إلى العدالة بهدف الحفاظ على الأمن والسلامة العامة” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا