اعتقال متظاهر من تل أبيب ألقى شعلتين تجاه أفراد الشرطة

0 7٬987

play-rounded-fill
بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

قامت الشرطة هذا الصباح بإلقاء القبض على مشتبه (45 عام) من سكان مدينة تل أبيب، ومن ثم احالته الى التحقيق للإشتباه بقيامه بإلقاء شعلتين مشتعلتين بإتجاه افراد الشرطة الأسبوع الماضي في طريق غزة في القدس.

قبل نحو اسبوه وفي يوم 2.4.24، حيث تحولت مظاهرة ومسيرة منسقة والتي جرت في أورشليم لقدس في ساعات المساء إلى أعمال شغب عنيفة في طريق غزة، حيث حاول عدة أشخاص اختراق حواجز الشرطة الموضوعة بالقرب من منزل رئيس الوزراء بالقوة، وتصدى بعضهم جسدياً لافراد الشرطة الذين قاموا بصدهم بالقوة، مع استخدام الوسائل وألقوا القبض على بعض المتورطين.

في وقت ما من ذلك المساء، وحوالي الساعة 9:30 مساءً، ألقى أحد المشاركين شعلة مشتعلة باتجاه أحد أفراد الشرطة، وقام بمهاجمته ولحسن الحظ، لم تقع إصابة لافراد الشرطة او للخيل التابع لشرطة.
وبحسب الشبهة، ألقى نفس المشتبه شعلة أخرى ذلك المساء باتجاه الشرطة (دون وقوع إصابات).

نتيجة لهذا الفعل الخطير، تم فتح تحقيق في الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس.

في الأيام الأخيرة أجرى محققون وحدة مكافحة الجريمة في لواء أورشليم القدس مجموعة متنوعة من إجراءات التحقيق وتتبعوا هوية المشتبه بتورطة بإرتكاب الجريمة – وهو مواطن يبلغ من العمر 45 عام من سكان مدينة تل أبيب.
قام افراد الشرطة السريون لوحدة مكافحة الجريمة في لواء أورشليم القدس صباح اليوم بإلقاء القبض على المشتبه في مدينة تل أبيب، ومن ثم إحالته إلى التحقيق في الشرطة، بموجب امر توقيفه الصادرة بحقه من قبل المحكمة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا