اعتقال قاصر (16 عاما) بشبهة دهس الفتى خالد لؤي شبلي من الشبلي

0 17٬444
play-rounded-fill

قال المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه : ” ألقي القبض على قاصر (16) عامًا في نشاط سريع قامت بها شرطة الشمال بسبب حادث “ضرب وهرب” أصيب خلاله سائق درّاجة هوائيّة يبلغ من العمر (13) عامًا بجروح حرجة أمس ” .

واضاف البيان : “بالأمس 06/02/24 استلم بلاغ مركز الشرطة حول حادث اصطدام وهروب في قرية الشبلي، أصيب خلاله سائق دراجة هوائية يبلغ من العمر (13) عامًا، من سكان المكان، بجروح حرجة وتم نقله إلى مستشفى هعيمك أثناء إجراء عمليات الإنعاش.

في نشاط سريع وباستخدام وسائل مختلفة ومسح مكثف من قبل قوات الشرطة ونشاط التحقيق الأولي، تم تحديد مكان سائق الدراجة النارية في منزله وهو مصاب وتم القاء القبض عليه ” .

ومضى البيان : ” تظهر مواد التحقيق أن القاصر كان يقود دراجة نارية دون أن يحصل على رخصة قيادة، وقاد بشكل متهور وهو يرفع عجلة الدراجة النارية في قرية الشبلي. أثناء قيادته بطريقة تهدد الحياة، صدم سائق الدراجة الهوائية وأخفى الدراجة النارية بالقرب من مكان الحادث ولاذ بالفرار إلى منزله.

في غضون ذلك، وفي نشاط سريع تم توقيفه لإجراء المزيد من التحقيقات من قبل خبراء حوادث الطرق في مديرية المروج وتم تمديد توقيفه بناءً على طلب الشرطة حتى 28/02/24 ” .

واردف البيان : ” تناشد شرطة إسرائيل الأهل إلى توخي الحذر والمسؤولية تجاه تصرفات أولادهم المتورطين في القيادة المتهورة والقيادة بدون رخصة على الإطلاق والتي قد تؤدي إلى إصابات جسدية خطيرة وحتى خسارة في الأرواح. ستعمل شرطة إسرائيل على توقيف ومحاكمة المتورطين.

جميع المعلومات من الميدان مباشرة إلى هاتفك المحمول، انضم الآن إلى قناة الواتساب الخاصة في شرطة إسرائيل” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا